أسبوع رومانسي لـ ثنائيات النجوم بعيداً عن أجواء كورونا وأحدثهم محمد رمضان وزوجته

أطل العديد من ثنائيات النجوم هذا الأسبوع بشكل رومانسي وبلقطات دافئة لهم عبر السوشيال ميديا مبتعدين عن أجواء التوتر والحظر المنزلي بسبب تواصل أزمة انتشار كورونا، ووجه البعض منهم رسائل فائضة بكلمات الحب لشركاء حياتهم كما فعل النجم محمد رمضان مع زوجته.

نلقي نظرة معكم على الأجواء الرومانسية التي امضاها ثنائيات النجوم هذا الأسبوع:

محمد رمضان بلقطة دافئة مع زوجته

 الفنان محمد رمضان ظهر برومانسية تامة مع زوجته الشقراء عبر حسابه بموقع إنستعرام، معربا عن محبته لها وفخره لها، فكتب لها قائلا :""مراتي وحبيبتي وشريكة حياتي".

وتأتي الصورة كرسالة ايضا لتجاهله كل الانتقادات التي وجهت له بعد اعلان تجسيده السيرة الذاتية للنجم الراحل احمد زكي عبر مسلسل الأمبراطور.

نجوم يستجمون بين الطبيعة

مع اجواء الطقس الصيفي الدافئ، امضي العديد من ثنائيات النجوم أجمل أوقاتهم بين احضان الطبيعية، فنشرت النجمة الجزائرية أمل بوشوشة صورة لها مع زوجها وليد عواضة وهما يستجمان في اجواء الطبيعة الخضراء والملونة.

الفنانة ياسمين صبري تقضي ايضا لحظات رومانسية مع زوجها رجل الاعمال أحمد ابو هشيمة حيث شاركت جمهورها باحدث صورة لهما وهما في عرض البحر، استكمالاً لشهر عسلهما.

كذلك تستكمل الفنانة غادة عبد الرازق شهر العسل مع زوجها على شاطئ البحر وظهرت برفقته مرتديه ملابس البحر، وايضا أطلت الفنانة هنا الزاهد مع زوجها احمد فهمي وهما يُرفهان عن نفسهما على البحر بعيداً عن اجواء كورونا، وانضمت اليها النجمة ياسمين عبد العزيز التي كشفت عن صورة رومانسية لها مع زوجها احمد فلوكس من شهر عسلهما.

 لقطات رومانسية للنجوم وغزل متبادل

الفنان محمد مهران شارك جمهوره بلقطة مميزة مع زوجته بمناسبة احتفاله بعيد زواجه، وعايدها قائلا :" "عيد زواج سعيد علينا وعلى كل أيامنا اللي هنعيشها مع بعض.. كل سنة وإنتي طيبة يا حبيبتي وزوجتي وصاحبتي وشريكة حياتي.. كل سنة وإنتي طيبة يا أم زين".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

ونشرت كل من لقاء الخميسي أحدث صورة لها مع زوجها، وايضا أطل كريم فهمي بلقطة سعيدة له من داخل سيارته مع زوجته، بينما كشفت شقيقة محمد رمضان عن صورة جديدة لها من شهر عسلها مع زوجها حسام حمد.