نورة العميري تسخر من إصرار جدتها على زواجها وعدم قص شعرها..شاهدوا طرافتهما

شاركت الفنانة الكويتية نورة العميري عبر أحد حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو طريف يجمعها بجدتها، والتي حرصت على عدم ظهور وجهها، لكن كان صوتها واضح خلال حديثها مع حفيدتها.

فيديو طريف يجمع نورة العميري بجدتها

وظهرت نورة العميري مع جدتها في مقطع طريف، حيث تحدثت الجدة عن عدم إعجابها بقصة شعر القصيرة جدًا لحفيدتها، لترد عليها نورة وتؤكد أنها كانت تظل تترجاها ألا تقص شعرها بهذا الشكل، لكنها رفضت.

نورة العميري تسخر من حديث جدتها

وأضافت نورة العميري ساخرة من إصرار جدتها طوال السنوات الماضية على زواجها وعدم قص شعرها: "ليه ما عجبتك القصة، والله حلوة.. 28 سنة تقولي لي لا تقصي شعرك.. و28 سنة تقولي لي اتزوجي، لا ده صار ولا دا صار، ما يأستي؟! للدرجة دي انتي طموحة؟!".

وانتشر الفيديو الطريف بين متابعي نورة العميري، وعبر محبيها عن مدى إعجابهم بالعلاقة بين الجدة والحفيدة، والطرافة والعفوية المتبادلة بينهما في حديثهما، وإصرار الجدة على الاطمئنان على مستقبل حفيدتها من خلال زواجها.

نورة العميري وإصابتها بالسرطان

الجدير بالذكر أن الفنانة الكويتية كانت قد تحدثت مؤخرًا عن فترة إصابتها بمرض السرطان في لقاء تلفزيوني، وأكدت أنها كانت ستشعر بعدم الراحة إذا أخبرت الجمهور أو أهلها بمرضها، مُشيرة إلى أنها كانت تفضّل ألا يشعر أحد بأنها مريضة، رغم شدة تعبها في تلك الفترة، مُشددة على أن هذه شخصيتها التي اعتادت عليها.

وأكدت نورة أن المرض ابتلاء من الله، موضحة أنها مرت بحالة نفسية صعبة عند اكتشافها الأمر لكنها نجحت في استعادة ثقتها بنفسها وتعافت سريعًا، وحتى قبل الموعد المحدد لها من قبل الأطباء.