ابنة الراحل إبراهيم يسري تحترف الفن وتحصد دعم النجوم..شاهدوا كيف غنت "بنت الجيران" بطريقة مختلفة؟

يبدو أن هنا ابنة الفنان الراحل إبراهيم يسري، قررت أن تدخل عالم الفن بشكل احترافي على خُطى والدها الراحل، وشقيقها الفنان محمد يسري، لكنها اختارت مجال الغناء بدلًا من التمثيل و إليكم اغنية ابنة ابراهيم يسري.

ابنة إبراهيم يسري تطرح أغنية جديدة

ومؤخرًا طرحت هنا إبراهيم يسري أولى أغنياتها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قررت غناء الأغنية الشعبية الشهيرة "بنت الجيران" ولكن بتوزيع مختلف وشكل جديد عما ظهرت به الأغنية التي غناها كل من حسن شاكوش وعمر كمال من قبل، كما دمجتها مع الاغنية العالمية "Dance Monkey".

محمد يسري يدعم شقيقته

وأشاد قطاع كبير من متابعيها بالأغنية وصوتها وأدائها وتمنوا لها مستقبل ناجح في عالم الفن، كما حرص شقيقها الفنان الشاب محمد يسري على دعمها أيضًا وأعاد مشاركة الأغنية عبر حسابه على انستجرام، معبرًا عن مدى إعجابه بالغنوة وحبه الشديد لشقيقته.

وعلق عدد من مشاهير الفن على صوت الفنانة الشابة هنا إبراهيم يسري، ومن بينهم الفنانة إيمان العاصي، التي قالت: "رائعة"، أما الفنان أحمد طلعت فكتب في تعليقه أنه قام بتشغيل الأغنية أكثر من 30 مرة في يوم واحد بسبب شدة إعجابه بها، بالإضافة إلى إشادة كل من هدى المفتي وديانا هشام وبسنت صيام وغيرهم.

نهال عنبر تشيد بابنة صديقها الراحل

أما الفنانة نهال عنبر فشاركت الأغنية عبر حسابها على انستجرام، ودعمت ابنة صديقها الراحل وقالت: "بنتي وحبيبتي وبنت الغالي هنا إبراهيم يسري.. بجد موهبة جميلة ومميزة زي باباها الفنان العظيم إبراهيم يسري الله يرحمه.. بجد كبرتي يا هنا أنا مش مصدقة القطة الشقية كبرت وبقت قمر كده"

وكانت هنا يسري قد أحيت ذكرى والدها الراحل في أبريل الماضي، وشاركت جمهورها بأغنية أهدتها له بعنوان "مانتاش بعيد" والتي ظهرت فيها وهي تستعيد ذكرياتها معه بالنظر في الور التي تجمعهما معًا.