دنيا بطمة تكشف حقيقة انفصالها عن زوجها بعد احتفالهما بعيد ميلاد ابنتها.. بالصور

أثارت الفنانة المغربية دنيا بطمة التساؤلات في الأيام الأخيرة حول انفصالها عن زوجها المنتج محمد الترك بعد إلغاء متابعته على حسابها بانستقرام.

دنيا بطمة ترد على أخبار انفصالها عن زوجها

وترددت شائعات وأخبار حول وجود خلافات بين دنيا بطمة وزوجها المنتج البحريني محمد الترك، وذلك بعد أيام من احتفالهما بعيد ميلاد ابنتهما "غزل"، وانطلقت الشائعات بسبب إلغاء دنيا بطمة متابعة زوجها على انستقرام واختفاء صوره من حسابها.

حقيقة إلغاء دنيا بطمة متابعة زوجها على انستقرام

ويبدو ان دنيا بطمة أرادت نفي شائعات انفصالها عن زوجها بطريقة غير مباشرة، ونشرت صوراً مع ابنتها غزل وزوجها محمد الترك على حسابها بانستقرام، والتي اعتبرها متابعيها رداً على أخبار انفصالها، وتغزلت بابنتها في تعليقاتها على الصور وذلك احتفالاً بعيد ميلادها الثالث.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dunia Batma (@dunia_batma) on

ولم تلغ دنيا بطمة متابعتها لزوجها محمد الترك على انستقرام، والذي صدم متابعيه بغلق صفحته بشكل مفاجئ من الموقع، وهو ما جعل البعض يعتقد ان دنيا بطمة ألغت متابعتها له بعد إختفائه من قائمة متابعيها على انستقرام.

دنيا بطمة تنتظر مصيرها في قضية "فضح المشاهير"

وتمر دنيا بطمة بفترة صعبة هذه الأيام بسبب استمرار حبس شقيقتها ابتسام بطمة في قضية "فضح المشاهير" والمعروفة بـ"حساب حمزة مون بيبي"، والتي لا تزال دنيا بطمة متهمة بها ومهددة بالحبس أيضاً، في الوقت الذي تنتظر به دنيا بطمة مولودها الثاني من زوجها محمد الترك.