منى السابر تكسر صمتها وتهنئ إبنتها حلا الترك :"تبقين ابنتي رغماً عنهم"

انتقادات كثيرة توجّه بها الجمهور الى والدة حلا الترك، منى السابر، لتجاهلها تقديم تهنئة لإبنتها الشابة الفنانة البحرينية حلا الترك بعد احتفالها بتخرجها من الثانوية قبل نحو أسبوعين، ليُفاجئ الجمهور اليوم بكسرها هذا الصمت وتناسيها الخلافات العائلية مع ابنتها، فوجهت لها التبريكات على نجاحها على الرغم من تأخر هذه الخطوة.

منى السابر تكسر صمتها وتهنئ ابنتها

وشاركت منى السابر متابعيها عبر حسابها الرسمي على انستغرام بصورة لإبنتها حلا الترك التي ظهرت ببدلة التخرج من الثانوية، وأرفقت الصورة برسالة تهنئة لها لم تفوت فيها الإشارة الى عمق الخلافات الدائرة في عائلتهم مع تلميحها بإتهام البعض بأنهم السبب المباشر في الجفاء الحاصل مع ابنتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وكتبت في رسالتها :"مهما لعبت بنا الدنيا ومهما قست علينا ورغم المسافات وكل الظروف ستبقين إبنة قلبي وسأبقى أمك التي أنجبتك ووتعبت عليك وسهرت الليالي رغماً عنهم... أنا هي أمك... ".

وأعربت منى السابر عن فخرها بإبنتها بعد تخرجها واستعدادها لدخول الجامعة مضيفة في تدوينتها :"نعم يا ابنتي لا أخفي عليك فأنا فخوره بك فخوره بنجاحاتك بل وتدمع عيناي من الفرح حين أراكي في أعلى المراتب ابارك لك نجاحك وجميع انجازاتك واتمنى من الله ان يحفظك من كل مكروه أنت وإخوتك".

حلا الترك تحتفل بتخرجها مع جدتها

تأتي تهنئة منى السابر لإبنتها بعد نحو أسبوعين من اعلان حلا الترك تخرجها من الثانوية من ثم اقامة جدتها مها الترك حفلاً لها قبل أيام بهذه المناسبة، وكان لافتا توجيه حلا رسالة شكر الى جدتها بمناسبة تخرجها مع تجاهلها ذكر اسم والدتها او والدها، ما أشار الى جفاء العلاقة بينهم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وسبق وأن وجه المنتج البحريني محمد الترك رسالة اعتذار لإبنته حلا الترك لغيابه عن حفل تخرجها معتذرا من عدم تمكنه حضور حفل تخرجها بكونه خارج البحرين ولا يمكنه السفر اليها بسبب اجراءات منع السفر جراء فيروس كوورنا، وردت حلا الترك على منشور والدها بقولها: "الله لا يحرمنا منك".

وكانت الخلافات العائلية بين حلا الترك ووالدتها منى السابر طفت في الفترة الأخيرة الى العلن خاصة بعد انتقال الإبنة للعيش مع والدها محمد الترك وتخليها عن الإقامة مع والدتها عقب بلوغها السن القانونية التي تسمح لها بإختيار مكان اقامتها مع احد والديها.

منى السابر تصدم الجمهور بملابسها

من ناحية ثانية، تعرضت منى السابر لإنتقادات واسعة من قبل متابعيها بعد ظهورها بجلسة تصوير جريئة مرتدية فستان قصير داخل غرفة نوم، لكنها ردت على هذا الهجوم من خلال فيديو عبر حسابها على "سناب شات" وأوضحت فيه أن الصور التي قامت بنشرها خلال الايام الماضية تعبر عن شخصيتها في الماضي.

ودافعت عن هجوم المتابعين ضدها قائلة: "أول شيء أريد أن اتحدث عنه هو الصور التي قمت بنشرها التي كانت تخص أحد الإعلانات وأعلم أن المتابعين لأول مرة يشاهدوني بهذا الشكل، لكن اريد اوضح أن حياتي كانت هكذا في البداية وعندما انتقلت من سوريا إلى البحرين وقضيت ما يقارب 20 سنة هناك تغيرات عادادتي بحكم البلد التي اتواجد فيها،  فملابسي كانت في الماضي بهذا الشكل، لكن بسبب مروري بظروف صعبة في حياتي جعلتني أتغير قليلا فالبعض الذي تفاجئ من الملابس أقول له هذه ملابسي الطبيعية".