النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

أفلام تنتظر العرض وأخرى أنطلق تصويرها.. هل يعوض نجوم السينما خسائرهم في موسم عيد الأضحى؟

محمد هنيدي ومنة شلبي
1 / 8
محمد هنيدي ومنة شلبي
فيلم العارف
2 / 8
فيلم العارف
احمد عز
3 / 8
احمد عز
فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين
4 / 8
فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين
فيلم العنكبوت
5 / 8
فيلم العنكبوت
فيلم الكيرة والجن
6 / 8
فيلم الكيرة والجن
فيلم مش أنا
7 / 8
فيلم مش أنا
فريق عمل فيلم الغسالة
8 / 8
فريق عمل فيلم الغسالة

رغم أزمة فيروس كورونا والتي أثرت على معظم الأنشطة الفنية والسينمائية حول العالم، إلا انها لم تمنع عدد من نجوم السينما في مصر من تصوير أعمالهم الجديدة والتي تنتظر فتح صالات السينما مجدداً بعد أشهر من غلقها.

أفلام تنتظر عودة عروض السينما

وتواجدت في قائمة الأفلام التي تنتظر فتح صالات السينما للعرض عدة أعمال كبيرة، والتي خرج بعضها من العرض في موسم عيد الفطر الأخير، وعلى رأسها فيلم "العارف" لأحمد عز وأحمد فهمي، بالإضافة إلى فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" لكريم عبد العزيز ودينا الشربيني.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by New Century Production (@newcenturyproduction) on

النجوم يعودون للتصوير رغم أزمة كورونا

وينتظر بعض النجوم عودة تصوير مشاهدهم المتبقية من أفلامهم المؤجلة بسبب فيروس كورونا، وعلى رأسها فيلم "مش أنا" لتامر حسني وحلا شيحة، بالإضافة إلى فيلم "العنكبوت" لأحمد السقا ومنى زكي، والذي لا يزال به بعض المشاهد المتبفية التي ينتظر تصويرها، وكذلك فيلم "الصندوق الأسود" لمنى زكي والذي يتبقى له بعض اللمسات النهائية فقط.

وأنهى صناع فيلم "الغسالة" لهنا الزاهد وأحمد حاتم ومحمود حميدة تصوير آخر مشاهد الفيلم الشهر الماضي، وذلك بعد توقف لما يقارب شهر بسبب أزمة فيروس كورونا وكذلك بسبب موسم رمضان، وكان أيضاً من المقرر ان ينافس الفيلم في موسم عيد الفطر الأخير والملغي.

مفاجآت جديدة في سينما 2020

وشهدت الفترة الماضية الإعلان عن عدة مشاريع سينمائية جديدة، والتي لم يتحدد مصيرها بعد، وعلى رأسها فيلم "الإنس والنمس" لمحمد هنيدي ومنة شلبي، والذي بدأ تصويره مؤخراً مع المخرج شريف عرفة، بالإضافة إلى إعلان المنتج أحمد السبكي عن تعاقده مع الفنان خالد النبوي لتصوير فيلم "قمر 14"، والذي لم يكشف تفاصيله بعد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed El Sobky - احمد السبكى (@ahmedelsoobky) on

ومن الأعمال التي أعلن عنها مؤخراً فيلم "30 مارس" من بطولة أحمد الفيشاوي ومحمود حميدة، والذي لم يبدأ تصويره بعد، وكذلك فيلم "بعد الأربعين" للفنانة بسمة وهالة فاخر وداليا مصطفى وغيرهم، وتمتلئ قائمة أفلام 2020 بالأفلام التي ينتظر تحديد مصيرها ومنها فيلم "الكيرة والجن" الذي يشهد التعاون الأول بين كريم عبد العزيز وأحمد عز، وفيلم "أشباح أوروبا" لهيفاء وهبي وغيرها.. فهل يعوض نجوم السينما خسائرهم في 2020 في موسم عيد الأضحى المقبل؟

×