هكذا غيرت بلقيس من طريقتها في تسجيل أغانيها الجديدة بسبب فيروس كورونا.. بالصور

بلقيس

بلقيس

بلقيس في كواليس تسجيل أغانيها الجديدة

بلقيس في كواليس تسجيل أغانيها الجديدة

بلقيس فتحي

بلقيس فتحي

بلقيس

بلقيس

بلقيس فتحي

بلقيس فتحي

شوقت الفنانة بلقيس فتحي جمهورها اليوم بالإعلان عن تجهيزها لأغاني جديدة خلال الفترة المقبلة، وشاركت الجمهور التغيرات التي طرأت على طريقة عملها بسبب فيروس كورونا.

بلقيس فتحي تسجل أغانيها الجديدة من غرفتها بالمنزل!

وشاركت بلقيس فتحي الجمهور على انستقرام بصور طريفة لها من المنزل أثناء عملها في أغانيها الجديدة، وكشفت عن الطريقة الجديدة التي تسجل بها الأغاني من غرفتها بسبب أزمة فيروس كورونا، واستعرضت الإعدادات البسيطة للاستديو المنزلي الخاص بها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi) on

وعلقت بلقيس فتحي على صورها من ستديو منزلها قائلة:"أنا والاستديو الصغير المنزلي حقي.. هالايام بس في الغرفة أسجل اغاني الصيف"، وتفاعل الجمهور مع صور بلقيس في الاستديو الخاص بها بسبب طرافتها وعفويتها وكذلك لتشويقها لهم لأغانيها الجديدة.

بلقيس تشوق الجمهور لأغانيها الجديدة

وشوقت بلقيس الجمهور لأغانيها الصيفية الجديدة، ووعدت الجمهور بطرحها قريباً وكذلك بتقديم أعمال مبهجة وقالت في تغريدة لها على حسابها بتويتر:" ومع هالاخبار الجميلة حضرت لكم اغاني بتعيشون أجواءها بالسيارات والشوارع.. ونبتدي بعد كم يوم ان شاء الله".

وطرحت بلقيس في الشهور الأخيرة عدة أغاني وكليبات منفردة وحققت مشاهدة كبيرة على يوتيوب، وآخرها كليب "تعالي تشوف" باللهجة المغربية، وكليب أغنية "أرجوك" والذي حقق صدى واسع بعد طرحه في مطلع العام الجاري، وكان آخر ألبوم لبلقيس في 2017 بعنوان "أراهنكم".

أعداد مجلة هي