خالد عبد الرحمن يتعرض لأزمة صحية صعبة..هل اصيب مجددا بـ "الحزام الناري"؟

كشف الفنان السعودي خالد عبد الرحمن عن معاناته من وعكة صحية صعبة منذ أكثر من عشرة أيام مناشداً الجمهور الدعاء له، إلا ان أزمته الصحية هذه أثارت شكوك الجمهور مجددا حول عودة مرض "حزام النار" لمهاجمته، ويأتي ذلك بعد اعلانه ايضا قبل ايام عن تدهور الحالة الصحية لوالدته.

خالد عبد الرحمن يتعرض لوعكة صحية

وشارك الفنان خالد عبدالرحمن متابعينه عبر تويتر بتغريدة أعلن فيها عن مروره بأزمة صحية منذ أكثر من عشرة أيام، مطالباً كل محبينه بالدعاء له بالشفاء، فكتب قائلاً :"الله يبعد عنكم الأمراض يارب.. حبايبي أنا أمر بوعكة صحية صار لي أكثر من 10 أيام، دعواتكم لي ولكل مريض، وجزاكم الله خير الجزاء".

وتناقل نشطاء السوشيال ميديا صورة للفنان القدير خلال تواجده في المستشفى، وناشدوا الدعاء له، في ظل مخاوفهم من عودة مرض "حزام النار" له والذي سبق وأن هاجمه قبل نحو عام ونصف هو مرض فيروسي فيروسي يصاحبه ظهور طفح جلدي أحمر بالمنطقة المصابة وكأنه طوق ناري، ويسبب التقرحات والآلام في الجسم وخاصة في منطقة المعدة.

وأعلن خالد عبد الرحمن حينها و بعد مرور أسابيع عديدة شفائه من المرض وتحسن حالته الصحية وذلك في نهاية عام 2018.

النجوم يرفعون الدعاء لزميلهم

وسارع عدد من النجوم الى التفاعل مع تغريدة زميلهم خالد عبد الرحمن متمنين له الشفاء العاجل وبينهم الفنان رابح صقر الذي كتب له: “خطاك السوء الله يشافيك ويعافيك”، من جهته كتب عبدالمجيد عبدالله له: "قدامك العافية أبو نايف حبيبنا، اهتم في صحتك تراك غالي وعزيز".

وكتبت له نوال الكويتية :" سلامتك ياخوي والله يبعد عنك المرض ويشفيك ان شاءالله اجر وعافية".

تدهور الحالة الصحية لوالدة خالد عبد الرحمن

يأتي ذلك بعد أيام من اعلان الفنان خالد عبدالرحمن عن تدهور الحالة الصحية لوالدته اثر دخولها للعناية المشدّدة حيث نشر تغريدة بتاريخ 16 يونيو جاء فيها :السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، والدتي ترقد حاليا بالعناية في المشفى، أسأل الله العلي القدير أن يشفيها ويشفي مرضى المسلمين، وأن يلبسها ثوب الصحة والعافية، أحبابي دعواتكم لها ولمرضى المسلمين، الله لا يوريكم مكروه في عزيز لديكم".

وتفاعل الجمهور والنجوم مع دعائه فكتب الفنان عبدالمجيد عبدالله على قائلا: "الله يشفيها ياخالد حبيبي ويقومها بالسلامة ويبلغك رضاها".