"ميوزك أوورد" تحتفل بحصول محمد رمضان على الدرع الماسي: "ملك اليوتيوب في الشرق الأوسط"

محمد رمضان يحصل على الدرع الماسي من يوتيوب

محمد رمضان يحصل على الدرع الماسي من يوتيوب

محمد رمضان

محمد رمضان

أحمد زكي ومحمد رمضان

أحمد زكي ومحمد رمضان

الفنان محمد رمضان

الفنان محمد رمضان

محمد رمضان

محمد رمضان

احتفل الفنان المصري محمد رمضان بحصوله على الدرع الماسي من "يوتيوب"، بعد وصوله لـ10 ملايين مشترك على قناته، حيث يعد بذلك أول فنان مصري ينجح في الوصول لعدد هائل من المشتركين والمشاهدين على يوتيوب.

محمد رمضان يحتفل بحصوله على درع اليوتيوب الماسي

كذلك احتفلت الصفحة الرسمية لجائزة الميوزك أوورد بحصول محمد رمضان على الدرع الماسي، ونشرت تدوينة طويلة جاء فيها: "محمد رمضان أصبح ملك اليوتيوب في الشرق الأوسط، وتجاوز 10 مليون مشترك على قناته على اليوتيوب و3 مليار مشاهدة، أكثر من أي فنان أخر في المنطقة".

"الميوزك أوورد" تهنئ محمد رمضان 

وتابعت الصفحة في تدوينتها، وإشادتها بمحمد رمضان: "أصبح رمضان الأكثر شعبية كممثل في مصر والشرق الأوسط قبل أن يجرب حظه في مجال الموسيقى والآن يحطم الأرقام القياسية في كل من المجالين.. تهانينا لرمضان على درع يوتيوب الماسي، ونتمنى للفنان متعدد المواهب دوام النجاح".

كذلك سردت الصفحة أبرز محطات محمد رمضان الغنائية وأكثر أغانيه شهرة ومشاهدة، ومن بينها "إنساي" مع سعد لمجرد و"كورونا فيروس" التي أطلقها مؤخرًا، من جانبه شارك رمضان التدوينة على حسابه الرسمي على فيسبوك، وعلق قائلًا: "شكرًا الصفحة الرسمية للميوزك أوورد".

أحدث أعمال محمد رمضان

في سياق أخر، بدأ الفنان الشاب في التحضير لأحدث مسلسلاته الدرامية التي من المقرر عرضها في رمضان لعام 2021، وهو مسلسل "الإمبراطور" الذي سيجسد خلاله قصة حياة الفنان الراحل أحمد زكي، وهو من كتابة السيناريست بشير الديك، ولم يتم ترشيح بقية أبطاله أو مخرجه حتى الآن.

وأثار محمد رمضان الجدل بمجرد إعلانه عن المسلسل، حيث اعتبر البعض أن رمضان لن يكون مناسبًا للدور ولن يستطيع تقمص روح الفنان الراحل، بل سيقوم بتقليده فقط، فيما اعتبره البعض الأخر هو الأنسب لتجسيد الشخصية لقرب ملامحه من أحمد زكي.

أعداد مجلة هي