شمس البارودي وتعليق غير متوقع على تجسيد محمد رمضان لشخصية أحمد زكي..بالفيديو

تحدثت الفنانة المصرية شمس البارودي عن فكرة اعتزالها وترديد أنباء عودتها للفن مرة أخرى، حيث قالت في مداخلة هاتفية لبرنامج "القاهرة اليوم" الذي يُعرض على قناة اليوم، إنها قررت الاعتزال منذ أكثر من 37 عامًا، ولكنها لا تفكر في العودة مرة أخرى للتمثيل.

حقيقة عودة شمس البارودي لمجال التمثيل

ولفتت شمس البارودي إلى أنها تركت مجال التمثيل قبل ولادتها لابنها الأصغر عمر حسن يوسف، الذي قرر خوض عدة تجارب في مجال التمثيل.

وأكدت الفنانة المعتزلة أنها لازالت على علاقة بعدد من نجمات الوسط الفني، من بينهن شهيرة وسهير رمزي وعفاف شعيب، موضحة أنها تحرص على متابعة المجال الفني بسبب تواجد زوجها الفنان حسن يوسف وابنها عمر في هذا المجال.

شمس البارودي

رأي شمس البارودي في تجسيد محمد رمضان لشخصية أحمد زكي

وعبرت شمس البارودي عن رأيها في أداء الفنان الشاب محمد رمضان لشخصية النجم الراحل أحمد زكي، في مسلسل جديد بعنوان "الإمبراطور" وأكدت أن رمضان سيحاول تقمص شخصية أحمد زكي لا أكثر، لكن الفنان الراحل لن يتكرر، ولا يوجد فنان يشبه فنان أخر.

اعتزال شمس البارودي

الجدير بالذكر أن اسم الفنانة المعتزلة شمس البارودي قد تصدر مواقع التواصل ومحركات البحث مؤخرًا، بسبب الشائعات التي تداولت حول عودتها للفن بعد أكثر من 30 عامًا من الاعتزال وارتداء الحجاب والابتعاد تمامًا عن الأضواء، وتداول البعض شائعات حول نيتها تجسيد قصة حياتها، وهو ما نفته الفنانة تمامًا في تصريحاتها.

واعتزلت شمس البارودي الفن في بداية الثمانينات بعد آخر أفلامها "اتنين على الطريق"، وارتدت الحجاب والنقاب لفترة واعتزلت الأضواء منذ ذلك الوقت، وكان آخر ظهور لها العام الماضي مع أسرتها، وتزوجت شمس البارودي حسن يوسف منذ بداية السبعينيات وأنجبا 4 أبناء هم ناريمان وعبد الله ومحمود وعمر.