دنيا بطمة تتوعد المتسببين في سجن شقيقتها ابتسام:"أعدك بأنني لن أتنازل عن حقك"

وجهت الفنانة دنيا بطمة رسالة جديدة لشقيقتها ابتسام التي تم إلقاء القبض عليها في شهر مارس الماضي بسبب القضية الشهيرة "حمزة مون بيبي".

دنيا بطمة تعاني بسبب سجن شقيقتها ابتسام

نشرت الفنانة دنيا بطمة أكثر من رسالة لشقيقتها ابتسام من خلال  خاصية "الاستوري" عبر حسابها على "انستجرام" حيث أكدت الفنانة دنيا بطمة أنها لا تزال تتذكر شقيقتها ابتسام وتدعو لها بشكل مستمر من أجل أن تتجاوز هذه الأزمة الصعبة التي تمر بها، وكشفت دنيا بطمة عن الصعوبات التي تجدها في حياتها بدون شقيقتها ابتسام فقالت: "أختي ونصفي الثاني نعم أعجز عن رؤيتك لكن لن أعجز عن الدعاء لك، بدونك كل شيء فقط لونه، أختي الوطن وأنا من دونها في غربة".

دنيا بطمة تتوعد المتسببين في سجن شقيقتها

الفنانة دنيا بطمة توعدت كذلك المتسببين في سجن شقيقتها وأكدت أنها لن تتنازل عن حقها مهما حاول البعض أن يحطم من معنوياتهم، وطلبت من المتسببين في سجن شقيقتها أن يتذكروا ذلك فقالت: "حاولوا كسر قلبها لكن لا يعلمون أن قلبها وقلبي بقوة الجبال لن ولم تكسرو ثقتها بنفسها ولن لم تكسرو من حولها فثقتها وثقتنا بالله الذي خلقنا وخلقكم كبيرة، أعدك يا أختي ويا نصفي أن حقك لن يضيع فلست من يتنازل عن حقه بسهولة.. تذكروا يمهل ولا يهمل".

رسالة دنيا بطمة لشقيقتها

تفاصيل وتطورات قضية "حمزة مون بيبي"

وصدر قرار باستمرار حبس ابتسام بطمة على ذمة التحقيقات المستمرة في قضية "حمزة مون بيبي" والتي اتهم فيها العديد من الأشخاص بالتشهير ببعض النجوم، وقد أصدرت المحكمة حكما ببراءة الفنانة دنيا بطمة لكنها لا تزال تمنعها من السفر بسبب أن التحقيقات مستمرة في عدة قضايا أخرى، وتساند دنيا بطمة شقيقتها بشكل مستمر عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ابتسام بطمة