أحلام تحتفل بعيد زواجها الـ17 من مبارك الهاجري: "الله لا يفرقنا ويا بختي بك"

17 عاماً مرّ على زواج الفنانة الإماراتية أحلام من زوجها رجل الأعمال مبارك الهاجري وبهذه المناسبة شاركت جمهورها احتفالها بهذه الذكرى المميزة لها موجهة رسالة فائضة بالحب والإحترام لشريك حياتها ووالد أبنائها الثلاثة.

أحلام تحتفل بعيد زواجها الـ17

ونشرت الفنانة أحلام عبر حسابها على تويتر صورة رومانسية لها وهي تقبل رأس زوجها مبارك الهاجري، وعايدته بالذكرى السابعة عشرة لزواجهما متمنية بأن يديم الل عليهما نعمة الإستقرار الزوجي، وتوجهت له بكلمات ممتلئة بالحب، كما قدمت له اعتذارها بحال أي تقصير بدر منها اتجاهه.

 

وجاء في تغريدة معايدتها لزوجها :"كل عام وأنت نور عيوني الله لا يفرقنا اليوم يوم زواجنا ويارب العمر كله 17 سنة هي أسعد أيامي".

وتابعت قائلة معربة عن مدى عشقها له طيلة سنوات زواجهما :"بيض الله وجهك يا بو محمد ومشكور ع الحشيمة والكرامة. ما شفت منك الا كل زين وطيب ويا بختي بك وحللني لو بدر مني أي تقصير في حقك أحبك يا أغلا من سكن روحي وقلبي".

أحلام بفيديو قديم مع زوجها

أحلام وضمن أجواء ذكرى زواجها الـ17، أعادت نشر فيديو قديم لها برفقة زوجها الذي ظهر فيه وهو يشيد بخياراتها الغنائية بينما ردت هي عليه لتقول بأنها أجادت ايضا اختيار شيخ الرجال، وتمنت بأن تنتقل مشكلة معاناته من الكوليسترول لها تعبيرا عن محبتها وتضحيتها اتجاهه.

أحلام وتفاعلها على السوشيال ميديا مع زميلاتها

من ناحية ثانية، تواصل أحلام تفاعلها على السوشيال ميديا مع زميلاتها النجمات، فبعد دعمها لشيرين عبد الوهاب في نفي شائعات انفصالها عن زوجها حسام حبيب، دعمت مساء أمس الفنانة هيفاء وهبي في قضيتها مع مدير اعمالها السابق محمد وزيري، وكتبت لها تغريدة :" اكييد كلنا معاك ما يبي لها مطوع #هيفاء_كلنا_معك  القلب الجميل بنحبك يا بنت لبنان الشامخ العظيم".

وفي سياق نفت أحلام إعجابها بأغنية أصالة الجديدة "جستني مكسور"، وذلك بعدما نشرت بعض صفحات مواقع التواصل صوراً لعلامة الإعجاب من أحلام على أغنية أصالة، وهو ما يبدو انه تسبب في غضب أحلام ودفعها للهجوم على جمهور أصالة واتهمتهم بالتزوير.