كيف سيقدم محمد رمضان الحياة الخاصة لـ أحمد زكي وعلاقته بزملائه في مسلسله؟.. المؤلف يجيب

محمد رمضان وأحمد زكي

محمد رمضان وأحمد زكي

بشير الديك

بشير الديك

أحمد زكي

أحمد زكي

محمد رمضان

محمد رمضان

بشير الديك واحمد زكي

بشير الديك واحمد زكي

حسم المؤلف بشير الديك الجدل حول الطريقة التي سيتبعها في كتابة مسلسل "أحمد زكي" للفنان محمد رمضان، خاصة بعد تزايد التساؤلات حول طريقة تناول الحياة الخاصة للفنان الراحل. ذكرى ميلاد احمد ظكي

بشير الديك يكشف ملامح مسلسل "أحمد زكي"

وتحدث المؤلف بشير الديك عن ملامح مسلسل "أحمد زكي" خلال مداخلة هاتفية له مع برنامج "التاسعة" للإعلامي وائل الإبراشي، وقال إنه يكتب مسلسل عن الفنان الراحل أحمد زكي وليس مسلسل عن يوميات أحمد زكي وحياته بالكامل، وكشف انه ينقل وجهة نظره في أحمد زكي في العمل بدون التطرق للـ"النميمة".

استمرار الجدل حول مسلسل أحمد زكي

وأضاف المؤلف بشير الديك إنه سيتناول الحياة الفنية فقط لأحمد زكي وسيتجاهل المسلسل جميع الأحاديث الجانبية والأحداث غير المؤثرة في أعمال الفنان الراحل، وقال إنه لن يتطرق أيضاً إلى تفاصيل علاقاته بزملائه الفنانين أو بقصص حبه أو غيرها من التفاصيل التي شغلت الجمهور مؤخراً.

وقال بشير الديك إن مسيرة الراحل أحمد زكي مليئة بالدراما خاصة في السنوات الأخيرة والتي قضاها بمفرده في احدى الفنادق، وقال إنه سيطرح تساؤلات حول أسباب عدم سعادة الفنان الراحل ومعاناته النفسية والمهنية، مشيراً إلى ان الفنان محمد رمضان هو الأنسب لتقديم شخصية أحمد زكي في الفترة الحالية.

محمد رمضان يبحث عن مخرج لمسلسل "أحمد زكي"

ولا يزال الغموض يسيطر حول إسم مخرج مسلسل "أحمد زكي" والذي أعلن عنه الفنان محمد رمضان هذا الاسبوع، وذلك بعد الإعلان عن تولي شركة سينرجي لمهمة انتاج العمل والمؤلف بشير الديك لكتابة حلقاته، وذلك بعد اعتذار المخرج محمد سامي والمخرجة كاملة ابو ذكري وكذلك المؤلف الكبير وحيد حامد.