أغنية حفل زفاف محمد الشرنوبي تشعل أزمته مجدداً مع سارة الطباخ!

اشتعل الخلاف مجدداً بين المطرب محمد الشرنوبي والمنتجة سارة الطباخ بسبب طرح محمد الشرنوبي لأغنية جديدة بمناسبة حفل زفافه مؤخراً.

تجدد الخلافات بين محمد الشرنوبي وسارة الطباخ

وهاجمت سارة الطباخ محمد الشرنوبي مجدداً في بيان إعلامي، واتهمته بمخالفة بنود التعاقد بينهما مجدداً والإصرار على تجاهل النزاع القانوني بينهما بتعاقده مع شركة أخرى رغم التزامه بعقد مع شركة سارة الطباخ، وحذرت الأخيرة من التعاقد معه.

واشتعلت الأزمة بين سارة الطباخ ومحمد الشرنوبي بسبب طرح الأخير لأغنية خاصة بحفل زفافه بعنوان "قلبي ارتاح"، وذلك بالتعاون مع شركة "روتانا"، والتي أعلنت عن طرح الأغنية الاسبوع المقبل، وحملت صوراً من حفل زفافه على راندا رياض، وهو ما اعتبرته سارة الطباخ إخلالاً ببنود التعاقد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by محمد الشرنوبي (@sharnouby) on

محمد الشرنوبي يتجاهل أزماته مع سارة الطباخ

وتجاهل محمد الشرنوبي أزماته وخلافاته مع سارة الطباخ والتي تجددت مؤخراً بعد فشل المصالحة القصيرة التي تمت برعاية غرفة صناعة السينما المصرية، ولكنها سرعات ما فشلت بعد اتهام سارة الطباخ للشرنوبي بعدم الالتزام ببنود التعاقد والاستمرار في تجاهل الشركة.

وبدأت الخلافات بين الشرنوبي وسارة الطباخ العام الماضي بعد فسخ خطبتهما ورفض سارة الطباخ فسخ تعاقدها مع الشرنوبي بدون دفع شرط جزائي، وتجددت الأزمة في الوقت الذي احتفل به الشرنوبي مؤخراً بحفل زفافه على مديرة أعمال أنغام راندا رياض، ونشر مؤخراً عدة صور رومانسية له مع زوجته من شهر العسل متجاهلاً اشتعال أزماته مع منتجته وخطيبته السابقة.