نجل أصالة يكشف لأول مرة عن صوره مع حبيبته..عبارات رومانسية متبادلة ومباركات

يحرص خالد الذهبي نجل المطربة السورية أصالة، على مشاركة متابعيه باستمرار بصور توثق أفضل لحظات حياته سواء بمفرده أو مع عائلته، في مناسبات مختلفة.

نجل أصالة بصورة رومانسية مع حبيبته

لكن خالد أثار الجدل في الساعات الأولى من صباح اليوم، الأربعاء، بعدما شارك المتابعين بصورة تجمعه مع فتاة يبدو أنها حبيبته وعلق عليها بتعليق رومانسي لفت أنظار الجمهور، والفتاة تدعى دانيا خضير، وتعرف نفسها على حسابها الشخصي بأنها كاتبة وطالبة ماجستير في الكتابة الإبداعية المصرية وناشطة.

تساؤلات حول هوية حبيبة خالد الذهبي

وظهر خالد في الصورة الرومانسية، وحبيبته تحتضنه ووصف في تعليقه على الصورة؛ حبيبته بأنها بريئة وروحها نقية، لتعلق هي أيضًا بتعليق رومانسي قائلة: "بحبك"، ليثيران بذلك تساؤلات الجمهور وخاصة المتابعات له، اللاتي حاولن التأكد منه بسؤاله هل هي حبيبته أم مجرد صديقة عادية؟

ولاقت الصورة الرومانسية لخالد الذهبي وحبيبته تفاعلًا كبيرًا من قبل أصدقائه وجمهوره الذين أبدوا إعجابهم أيضًا بجمال حبيبته وعلاقتهما الرومانسية، كما قدموا له التهاني والمباركات وتمنوا لهما السعادة.

خالد الذهبي وأسرته

في سياق أخر، قضى خالد الذهبي مع والدته الفنانة أصالة، وإخوته الثلاثة، إجازة الصيف بمدينة الجونة بالغردقة في مصر، وشارك متابعيه بالعديد من الصور والفيديوهات الطريفة لهم عبر حسابه على انستجرام.

كما تعرض لموقف محرج بسبب والدته حيث ظهرت أصالة في أحد الفيديوهات، وهي تحتضن ابنها وتقبله باستمرار، وهو ما جعله يمازحها ويتغزل فيها، حيث قال: "مفيش حد في جمالها.. والناس حوالينا فاكرينها مراتي"، لافتًا إلى أن تصرفاتها معه قد توحي للبعض بذلك.

من جانبها قابلت أصالة حديث ابنها لمتابعيه بالضحك والمزاح، خاصة على فكرة اعتبار البعض لها بأنها زوجته، وانتشر الفيديو الذي شاركه خالد مع جمهوره، بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.