محمد رمضان يكشف أول مفاجأة في مسلسل "أحمد زكي".. واعتذارات جديدة عن العمل!

محمد رمضان وأحمد زكي

محمد رمضان وأحمد زكي

أحمد زكي

أحمد زكي

محمد رمضان

محمد رمضان

محمد رمضان والمؤلف يشير الديك

محمد رمضان والمؤلف يشير الديك

محمد رمضان في كواليس مسلسل

محمد رمضان في كواليس مسلسل "احمد زكي"

يبدو ان الفنان محمد رمضان عازم على تقديم مسلسل "الإمبراطور" عن قصة حياة الراحل أحمد زكي رغم التحديات والصعوبات الكثيرة التي يواجهها العمل والتي كانت آخرها انسحاب المؤلف وحيد حامد والمخرج محمد سامي عن العمل.

محمد رمضان يستعين بمؤلف أفلام أحمد زكي

وكشف محمد رمضان عن المفاجأة الأولى في مسلسل "الإمبراطور"، وتعاقد على المسلسل مع شركة "سينرجي" للمنتج تامر مرسي، وكذلك تعاقد على مؤلف جديد للمسلسل بعد تعذر الاستعانة بالمؤلف وحيد حامد بسبب انشغاله في أعمال أخرى لموسم رمضان 2021.

محمد رمضان يتحدى الاعتذارات في "الامبراطور"

وأعلن محمد رمضان عن التعاقد مع المؤلف بشير الديك لكتابة المسلسل، ونشر صوراً له مع المؤلف الكبير وقال:" الحمد لله اليوم تم التعاقد مع السيناريست الكبير أ/بشير الديك لتأليف مسلسل (أحمد زكي) إنتاج سينرچي.. ملحوظة هو أقرب الأصدقاء للنجم الراحل ومن أفلامه مع النجم أحمد زكي "موعد على العشاء" و "ضد الحكومة" و "طائر على الطريق" و "النمر الأسود".

كاملة أبو ذكرى تحسم موقفها من مسلسل أحمد زكي

ولا يزال إسم مخرج مسلسل أحمد زكي غامضاً بعد اعتذار المخرج محمد سامي عن المسلسل مؤخراً، وحسمت المخرجة كاملة أبو ذكرى موقفها من المسلسل وقالت في تدوينة لها:"محمد رمضان ممثل موهوب جدا و أحب جدا أشتغل معاه لما الظروف تسمح.. بس أنا السنة دي مَش حشتغل مسلسلات مهما كانت إيه.. علشان كمية الناس إلي بتتصل علشان تعمل كاستينج.. أنا مَش حعمل مسلسلات السنة دي".

وينتظر الجمهور حسم إسم مخرج مسلسل "الإمبراطور" أو "أحمد زكي"، والذي أثار الجدل طوال الأيام الماضية بعد الإعلان عن تقديمه في موسم رمضان المقبل، وانقسم الجمهور ما بين مؤيد ومعارض للفكرة، بالإضافة إلى الغموض حول طريقة تقديم شخصية أحمد زكي وحياته في المسلسل والصعوبات التي تواجه العمل المنتظر.

أعداد مجلة هي