نانسي عجرم تعلق على طلاق أصالة من طارق العريان وتواسيها.. بالفيديو

وجهت الفنانة نانسي عجرم رسالة إلى زميلتها الفنانة أصالة بعد طلاق الأخيرة من زوجها طارق العريان مؤخراً، وتضامن نانسي مع زميلتها وعبرت عن رغبتها في مواساتها.

نانسي عجرم تواسي أصالة على طلاقها!

وقالت نانسي عجرم في تصريحات لها لبرنامج "ذا انسايدر بالعربي" تعليقاً على طلاق زميلتها أصالة من طارق العريان، إنها تقف دائماً في صف المرأة في تلك الحالة، وترغب في مواساتها والتضامن معها، لانها تعرف انها قد تكون مجبرة على الضحك أمام الناس رغم أزماتها.

نانسي عجرم توجه رسالة إلى أصالة

وأضافت نانسي عجرم إن الفنانين مجبرين على إخفاء دموعهم عند مقابلة الجمهور أو في الحفلات لان الجمهور ليس له ذنب في أن يعيش حزنهم، لذلك فهي تريد مواساة أصالة بعد طلاقها وقالت:" ان شاء الله ما بتشوف إلا الخبر في حياتها ويمكن اللي صار هو لخيرها ولخير ولادها".

نانسي عجرم تكشف عن مفاجأتها الجديدة

وتحدثت نانسي عجرم في مقابلتها الأخيرة مع البرنامج حول عدة أمور في حياتها الفنية والشخصية، وقالت إنها أجلت طرح ألبومها الجديد في الفترة المقبلة، ولكنها تجهز لفيديو كليب جديد تعوض به الجمهور عن الألبوم، وذلك بعد آخر كليباتها "قلبي يا قلبي" والذي حقق نجاح كبير على يوتيوب.

وحسمت نانسي عجرم الجدل في تصريحاتها حول حملها الرابع، وابدت استغرابها من تداول شائعات عن حملها باستمرار، وقالت إنها اتفقت مع زوجها فادي الهاشم على عدم الإنجاب مجدداً والاكتفاء ببناتها الثلاثة، وكان آخر نشاط فني لنانسي في حفل أونلاين بعنوان "أمل بلا حدود" للتضامن مع الجمهور في أزمة كورونا.