محمد هنيدي ومنة شلبي يجتمعان لأول مرة في فيلمهما الجديد "الإنس والنمس".. بالصورة

بدأت الفنانة منة شلبي والفنان محمد هنيدي تصوير أول عمل فني يجمعهما في مسيرتهما الفنية بعنوان "الإنس والنمس" مع المخرج شريف عرفة.

محمد هنيدي ومنة شلبي يصوران "الإنس والنمس" رغم كورونا

واحتفلت الفنانة منة شلبي ببداية تصوير فيلمها الجديد "الإنس والنمس" بصورة مع الفنان محمد هنيدي، ونشرتها على مواقع التواصل وعلقت:" بسم الله توكلنا على الله"، وتلقت منة شلبي التهاني من زملائها وجمهورها على عودتها للسينما وبداية تصوير الفيلم.

محمد هنيدي ومنة شلبي لأول مرة في السينما

ورغم فرحة جمهور منة شلبي ومحمد هنيدي باجتماعهما في السينما لأول مرة وكذلك لعودتهما للمنافسة، إلا أنهما تعرضا للانتقادات أيضاً بسبب بدء التصوير في ظل تصاعد أزمة كورونا وزيادة الإصابات بالفيروس في مصر، والذي جعل البعض متخوف من انتقال العدوى إلى مواقع التصوير.

ويتعاون محمد هنيدي ومنة شلبي في الفيلم مع المخرج شريف عرفة، والذي يعود للتعاون مع هنيدي بعد تعاونهما الناجح في فيلم "فول الصين العظيم"، ويدور الفيلم في إطار كوميدي ويشارك به مجموعة من النجوم مثل صابرين وعمرو عبد الجليل وغيرهم وهو من تأليف كريم حسن بشير.

هنيدي ومنة شلبي يعودان للسينما

ويعود الثنائي محمد هنيدي ومنة شلبي للسينما بفيلم "الإنس والنمس"، وذلك بعد آخر أعمال هنيدي في فيلم "عنتر ابن ابن شداد" في 2017، وبعد آخر أعمال منة شلبي في السينما في فيلم "خيال مآتة" العام الماضي مع الفنان أحمد حلمي، وقدمت مؤخراً مسلسل "في كل اسبوع يوم جمعة" على تطبيق "شاهد".