حقيقة احتفال الفنانة سوسن بدر بخطبتها.. بالصور

تداولت بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي صوراً للفنانة سوسن بدر وادعت انها من حفل خطبتها أمس، وهو ما جعله جمهورها يتساءل عن حقيقة هذا الخبر.

حقيقة الصور المتداولة لخطوبة سوسن بدر

وأدعت بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي احتفال الفنانة سوسن بدر بخطبتها أمس في حفل عائلي، ونشروا صوراً لها من الحفل، وهو ما تسبب في تصدر إسم الفنانة سوسن بدر لمواقع التواصل لاهتمام الجمهور بمعرفة حقيقة الخبر واحتفالها بخطبتها هذه الأيام.

وكذب المقربون من سوسن بدر الشائعة سريعاً، خاصة إن الصور المتداولة ترجع لإحدى المناسبات الفنية منذ ما يقارب عامين، وتعرضت سوسن بدر لمثل هذه الشائعات من قبل بسبب هذه الصور، وتتواجد الفنانة سوسن بدر مع أسرتها هذه الأيام في العزل المنزلي بعد فترة من انتهائها من ارتباطاتها الفنية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sawsan Badr / سوسن بدر (@sawsanbadrofficial) on

سوسن بدر تثير الاهتمام بأخبار خطبتها

ويذكر ان الفنانة سوسن بدر تزوجت 7 مرات في حياتها، وانتهت آخر زيجة لها في 2014 من الشاعر سامح العلي، وتزوجت سوسن بدر من قبل الكاتب محسن زايد والمخرج محفوظ عبد الرحمن، وانجبت ابنتها الوحيدة ياسمين من زوجها الأول أسامة أبو طالب والذي تزوجته أثناء دراستها في معهد الفنون المسرحية.

وعلى الجانب الفني، قدمت الفنانة سوسن بدر آخر أعمالها في مسلسل "ونحب تاني ليه" في رمضان الماضي مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، وكانت آخر أعمالها في السينما في فيلم "الكنز 2"، وتستعد سوسن للمشاركة في موسم رمضان المقبل من خلال مسلسل "خالد بن الوليد" للفنان ياسر جلال.