روجينا تهنئ زوجها بعد نجاح عمليته الجراحية: " سلامة قلبك يا عمري"

رحبّت الفنانة المصرية روجينا بعودة زوجها نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي الى المنزل عقب نجاح عمليته الجراحية الأخيرة وذلك على طريقة شخصية "فدوى" التي أدتها في مسلسل "البرنس" التي اشتهرت فيه بلازمة "يا عمري".

روجينا تهنئ زوجها بعد نجاح عمليته الجراحية

وشاركت روجينا جمهورها عبر حسابها على انستغرام بصور عفوية لها وهي ترحب بعودة زوجها نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي الى المنزل بعد أيام من دخوله المستشفى واجرائه عملية قسطرة في القلب وتركيب دعامة.

وظهرت روجينا بلقطات رومانسية مع زوجها من داخل حديقة منزلهما، وبدت بإطلالة طبيعية بدون مكياج، بينما كان لافتا استعارتها العبارة التي اشتهرت بها في مسلسل "البرنس" (يا عمري)، لتهنئة زوجها بسلامته ونجاح عمليته الجراحية، فكتبت له:"سلامة قلبك يا عمرررررري".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وشكرت روجينا في وقت سابق جميع من اطمأن على صحة زوجها أشرف زكي نقيب الممثلين بعد الجراحة التى أجراها، من جهته، طمأن نقيب الممثلين الجميع عن أزمته الصحية، خلال مداخلة هاتفية له مع الإعلامي وائل الإبراشي، وأكد أن الجراحة تمت بنجاح برغم دقتها، موجهاً الشكر للفريق الطبي المشرف على علاجه، كما أعلن ممازحاً أنه "سيعود للملاعب خلال يومين" بعد تحسن وضعه الصحي إثر خضوعه لعملية تركيب دعامتين بالقلب.

هذا وتلقى أشرف زكي رسائل التهنئة والمساندة من العديد من النجوم وأبرزهم الفنانة يسرا وهايدي كرم وغيرهم.

يشار الى ان لدى روجينا من أشرف زكي ابنتين وهما : مايا ومريم، وتعيش الأسرة حياة مستقرة بعيدا عن الخلافات.

أصداء ايجابية على دور روجينا في البرنس

من ناحية ثانية، ما تزال روجينا تتلقى أصداء ايجابية على دورها في مسلسل "البرنس" بشخصية فدوى حيث لعبت دور تاجرة ممنوعات والرأس المدبر للمؤمرات والخطط ضد شقيق زوجها فتحي، واشتهرت بعبارتها الشهيرة في العمل "يا عمري".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وقالت روجينا بأن دورها كان من أصعب الشخصيات التي أدتها في مشوارها الفني، موضحة بأن صاحب الفضل الأول والأخير في نجاح دورها في العمل هو المخرج محمد سامي، بسبب السيناريو المحكم الذي كتبه وأصرّ على تنفيذه بكل دقة، وفق تعبيرها.