فيديو سميرة سعيد تمارس الرياضة في البيت خلال فترة الحجر المنزلي

فيديو سميرة سعيد تمارس الرياضة في البيت خلال فترة الحجر المنزلي.. حيث شاركت النجمة المغربية الشهيرة جمهورها على موقع انستجرام، مقطع فيديو لها وهي تمارس التمارين الرياضية داخل منزلها.

سميرة سعيد تمارس الرياضة داخل منزلها

وظهرت سميرة سعيد في الفيديو وهي تمارس بعض التمارين الشاقة داخل حديقة منزلها، مستخدمة الدراجة الهوائية الثابتة، حيث قرت استغلال فترة الحجر المنزلي للعودة إلى ممارسة الرياضة مرة أخرى بعد فترة توقف بسبب انتشار فيروس كورونا.

وعلقت الفنانة سميرة سعيد على الفيديو الذي شاركته عبر حسابها وقالت: "الحظر شجعني على الأكل شوية.. والرياضة أكثر"، ولاقى الفيديو تفاعلًا كبيرًا وسط أصدقائها ومتابعيها.

أنغام تشجع سميرة سعيد 

من جانبها حرصت الفنانة أنغام على دعم وتشجيع صديقتها بعد نشرها لهذا الفيديو، وعلقت عليه قائلة: "عاش يا قمر"، فيما عبر شادي النابلسي، نجل سميرة سعيد عن سعادته بوالدته ورشاقتها وشكل حياتها الصحي الذي تتبعه باستمرار، في تعليقه على الفيديو.

وكانت الفنانة الشهيرة عادة ما تحرص على ممارسة الرياضة برفقة ابنها شادي، وذلك قبل انتشار فيروس كورونا حيث نشر الثنائي أكثر من مرة صورًا لهما خلال تواجدهم بالجيم، يمارسان التمارين الرياضية الشاقة.

أحدث أعمال سميرة سعيد

الجدير بالذكر أن سميرة سعيد قد طرحت مؤخرًا فيديو كليب لأغنيتها "يوم من عمرنا" على يوتيوب، تزامنا مع عيد الفطر، وذلك بعد مرور 5 سنوات على طرحها للأغنية، والكليب من إخراج نضال هاني، وفاجئت به الجمهور بسبب عدم تنويهها عنه قبل طرحه، وكذلك بسبب الإطلالة الجديدة والجريئة التي ظهرت بها سميرة سعيد في الكليب.