فيديو المطربة السورية هويدا يوسف تثير الجدل بتصريحاتها عن نوال الزغبي: "صوتي أقوى منها"

هويدا ونوال

هويدا ونوال

هويدا يوسف

هويدا يوسف

الفنانة هويدا يوسف

الفنانة هويدا يوسف

نوال الزغبي

نوال الزغبي

الفنانة نوال الزغبي

الفنانة نوال الزغبي

واصلت الفنانة السورية هويدا يوسف إثارة الجدل، بسبب أغنيتها الشهيرة التي قدمتها في منتصف فترة التسعينيات، وهي "ما اندم عليك"، والتي لازالت تتلقى انتقادات بسببها حتى الآن رغم ابتعادها عن الأضواء منذ فترة طويلة.

هويدا يوسف تثير الجدل بتصريحاتها ضد نوال الزغبي

وتحدثت هويدا يوسف عن الأغنية خلال استضافتها في لقاء مباشر مع أحد البرامج الفنية، وأكدت أنه بالرغم من مرور سنوات طويلة على إذاعة الأغنية، إلا أنها بمجرد ذكرها في أي وقت، تتعرض لحملة هجوم شرسة من قبل بعض المتابعين، بسبب دفاعها عن أغنيتها التي فيما بعد قدمتها الفنانة نوال الزغبي وارتبطت باسمها.

وأثارت المطربة السورية الجدل بسبب تصريحها وتأكيدها على أنها بالرغم من ابتعادها عن الفن لكنها لازالت تمتلك صوتًا أقوى من صوت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، وهو شيء لا يمكن إنكاره بحسب قولها، لافتة إلى أنها تفخر بذلك خاصة خلال غنائها بشكل مباشر.

سبب ابتعاد هويدا يوسف عن الفن

في سياق أخر، كشفت هويدا يوسف أن قرار ابتعادها عن الفن منذ فترة طويلة جاء بسبب زواجها ثم ولادتها واهتمامها بأسرتها، بالإضافة إلى تأثير الحمل عليها، لكنها أعلنت أنها بصدد العودة مرة أخرى للغناء، وتحضر لعودة وصفتها بالقوية في الفترة المقبلة.

نوال الزغبي تتجاهل التعليق على تصريحات هويدا يوسف

من جانبها تجاهلت نوال الزغبي التعليق على تصريحات زميلتها هويدا يوسف، وواصلت استعراض أحدث صورها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، كما أثارت الجدل أيضًا مؤخرًا بسبب التغييرات التي طرأت على ملامحها مؤخرًا.