النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

فيديو طريف لقصي خولي وماريتا الحلاني من كواليس مسلسل "2020"

قصي خولي وماريتا الحلاني
1 / 7
قصي خولي وماريتا الحلاني
ماريتا الحلاني وقصي خولي
2 / 7
ماريتا الحلاني وقصي خولي
قصي خولي
3 / 7
قصي خولي
النجم قصي خولي
4 / 7
النجم قصي خولي
ماريتا الحلاني وشقيقها
5 / 7
ماريتا الحلاني وشقيقها
عاصي الحلاني
6 / 7
عاصي الحلاني
ماريتا الحلاني
7 / 7
ماريتا الحلاني

عاد من جديد الفنان قصي خولي لتصوير مسلسل "2020" وذلك بعد توقف تصويره لفترة نتيجة أزمة فيروس كورونا، وقد استغل النجم قصي خولي تواجد الفنانة الشابة ماريتا الحلاني معه في المسلسل لتوجيه رسالة لوالدها النجم عاصي الحلاني وزوجته.

قصي خولي يوجه رسالة لعاصي الحلاني عن طريق ابنته

نشر الفنان قصي خولي في خاصية "الاستوري" عبر حسابه على "انستجرام" فيديو طريف يجمعه مع الفنانة الشابة ماريتا الحلاني ابنة الفنان عاصي الحلاني وذلك من كواليس مسلسل "2020" الذي عاد أبطاله لتصويره من جديد بعد فترة توقف، وقد وجه قصي خولي رسالة للفنان اللبناني عاصي الحلاني وكذلك زوجته عبر ابنتهما ماريتا التي طلب منها أن ترسل تحيته وتؤكد على تقديره وحبه لهما فقال: "على مين بدك تسلمي لي"، لترد ماريتا الحلاني: "على الماما والبابا نحن نحبكم"، ليعلق قصي: "مرحبا يا ابو الوليد وام الوليد نحن في التصوير الآن".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@houda_assielhallani_star___) on

عودة تصوير مسلسل "2020" لقصي خولي ونادين نسيب نجيم

مسلسل "2020" توقف تصويره منذ أشهر نتيجة انتشار فيروس كورونا بعدما كان من الأعمال المقرر عرضها في شهر رمضان الماضي، وتم تأجيل عرضه وكذلك تصويره لفترة لكن عاد من جديد صناعه لبداية تصوير العمل الذي ينتظره العديد من محبي قصي خولي وكذلك الفنانة نادين نسيب نجيم، وسوف تشارك ماريتا الحلاني ابنة الفنان عاصي الحلاني لأول مرة مع قصي خولي في عمل درامي، ومن أبرز النجوم المشاركين في المسلسل الجديد، رامي عياش، رولا بقسماتي، رنده كعدي، فؤاد شرف الدين، وحسين المقدم، و كارمن لبس، والعمل من تأليف نادين جبر، وبلال شحادات، وإخراج فيليب أسمر.

قصي خولي يتحدث مع ابنه بالفيديو

الفنان قصي خولي احتفل كذلك منذ ساعات بالكلمات الأولى لنجله "فارس" حيث نشر فيديو عبر حسابه على "انستجرام" وهو يتحدث معه عن طريق الفيديو، حيث علق قائلاً:" يا روحي و ضوء عيوني هالصوت.. يا بابا.. الله يحميلنا ياك ويديم الصحة والعافية عليك يا صغيري انت.. ويجمعني فيك عن قريب الله يحمي أطفال العالم جميعاً"، وقد لاقى الفيديو تفاعلا كبيرا من قبل متابعي ومحبي الفنان السوري قصي خولي الذي ظهر على صوته تأثره بالكلمات التي رددها نجله.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@kosaikhaulii) on

×