بسمة وهبة تدافع عن نفسها بعد إتهامها بالتنمر على ياسمين صبري وزوجها أحمد أبو هشيمة

دافعت الإعلامية المصرية بسمة وهبة عن نفسها بعد إتهامها من قبل البعض بالتنمر على الفنانة ياسمين صبري وزوجها رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة.

بسمة وهبة: "كنت أول المدافعين عن ياسمين صبري"

نشرت الإعلامية بسمة وهبة عبر حسابها على "انستجرام" توضيحا لما تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية وإتهام بعض الجمهور لها بالتنمر على أحمد ابو هشيمة وزوجته ياسمين صبري حيث أكدت أن هناك صفحات تحمل اسمها وهي التي هاجمت كل من الفنانة ياسمين صبري وزوجها، في وقت اكدت فيه أنها كانت أول المدافعين عنهما ووصفت التنمر بالمرض الخطير الذي بات ينتشر قائلة : "في مرض خطير منتشر جداً اليومين دول خدوا بالكم انا مش عارفه أهل الشر اللي مره يتنمروا ومره يعملوا صفحات بإسمنا ! انتوا عاوزين إيه مننا بالظبط ! مش فاهمه مين اللي من مصلحته ينتحل شخصيتي ويعمل (صفحه مزيفه) باسمي بتشتم ياسمين صبري وأبو هشيمه! في حين إن انا أول واحده طلعت دافعت عنهم وكنت ضد التنمر عليهم!"

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@basma_wahba) on

بسمة وهبة: "هناك شبكة موجهة لتشويه مصداقية الإعلام"

بسمة وهبة اعتبرت من يقوم بإدارة هذه الصفحات المزيفة، شبكة موجهة ضد الإعلام والفن من اجل قتل المصداقية التي يحظى بها النجوم، وأن الحملات التي باتت منتشرة ترغب في تحقيق هذا، وأوضحت بسمة وهبة أن رغم ما تعرضت له من هجوم سوف تستمر في موقفها الرافض للتنمر فقالت: "انتوا شكلكم شبكه موجهه على الإعلام والفن عشان توقعوهم في بعض وتشوهوا مصداقيتنا ! الواحد قِرف منكم خلاص .. بالعند فيكم أنا برضه  ضد التنمر!".

ياسمين صبري

صفحة مزيفة تهاجم ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

وتعرض كل من رجل الأعمال احمد أبو هشيمة وزوجته الفنانة ياسمين صبري لهجوم حاد من قبل إحدى الصفحات على وسائل التواصل الاجتماعي التي تحمل اسم بسمة وهبة، مما جعل الإعلامية المصرية تخرج عن صمتها وترد على هذه الاتهامات وتتبرأ من الهجوم على ياسمين صبري وزوجها.