حلا شيحة تحتفل بعيد ميلاد مربيتها وتوجه رسالة للعنصريين ..بالصور

انضمت الفنانة حلا شيحة الى قائمة النجوم الذين رفعوا الصوت عالياً ضد العنصرية خاصة بعد حادثة مقتل الأميركي جورج فلويد، فإستغلت مناسبة احتفالها بعيد ميلاد مربية منزلها الكينية لتوجه رسالة لكل العنصريين اتجاه اصحاب البشرة السمراء.

حلا شيحة تحتفل بعيد ميلاد مربيتها

وشاركت الفنانة حلا شيحة متابعيها بصور من أجواء احتفالها بعيد ميلاد مربية منزلها "ناني راشيل" ذات الجنسية الكينية والبشرة السمراء، وقامت بإطفاء الشموع معها وتقطيع قالب الحلوى موجهة الشكر لرعايتها لها مشيرة بأنه لا يهم بأن يكون الإنسان ببشرة بيضاء او بشرة سمراء.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A p

وعايدتها قائلة :"عيد ميلادنا السعيد ناني راشيل شكرًا لك على كل شيء، لرعايتك لنا جيدًا"، ووصفتها بأنها بمثابة أخت لها مضيفة :"تلك السيدة الكينية الرائعة من أفريقيا هي حقا مثل أخت لي ، أظهر الحب والرعاية للمربيات من قلبك وتأكد من أنها ستشاركك نفس الشيء معك".

ووجهت حلا شيحة في رسالتها دعوى لنبذ العنصرية فأضافت في تدوينتها :"شكرًا لك راشيل على كل شيء وأتمنى لك في عيد ميلادك كل خير أيتها الفتاة الكينية أنت رائعة لا يهم إن كنتِ سوداء أو بيضاء".

حلا شيحة تستعد لفيلهما "مش أنا"

على صعيد فني، تستعد حلا شيحة لإستئناف تصوير مشاهدها في فيلم "مش أنا" مع النجم تامر حسني بعدما توقف التصوير سابقا بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، فيما كانت قد انتهت قبل رمضان من تصوير جزء كبير من دورها.

حلا شيحة شاركت ايضا في سباق دراما رمضان 2020 بمسلسل "خيانة عهد"، ولاقى دورها اشادات ملفتة رغم الانتقادات التي توجهت لها بسبب التغييرات في شكلها جراء خضوعها لعمليات التجميل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

"خيانة عهد" من بطولة يسرا، حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبري، هنادى مهنى وخالد أنور، من إخراج سامح عبد ‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل وسيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد ومحمد أبو السعد والمسلسل إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.