شيرين عبد الوهاب تظهر بفيديو رومانسي من المنزل مع حسام حبيب..هل بالغت في نفي شائعة اعتدائه عليها!

الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها المطرب حسام حبيب حرصا على نفي الشائعات مجددًا، والتي طالتهما مؤخرًا، سواء شائعات إصابة شيرين بفيروس كورونا، أو شائعات خلافها مع حسام والتي وصلت إلى حد المشاجرة بالأيدي بينهما.

شيرين وحسام حبيب يظهران في فيديو جديد

ورغم أن شيرين وشقيقها وزوجها، نفوا جميعًا أكثر من مرة كل الشائعات التي طالتهم مؤخرًا، إلا أنهم حرصوا على الظهور مرة أخرى مساء اليوم، من خلال مقطع فيديو مباشر، بثه شقيقها عبر حسابه على فيسبوك، حيث ظهر فيه الثنائي وهما يغنيان أغنيتهما الشهيرة "كل ما أغني".

ديو شيرين وحسام حبيب في أحدث ظهور

ويبدو أن شيرين وزوجها يحاولان التأكيد على علاقتهما الجيدة، وايضًا على عدم إصابتها بالفيروس، فظهرت شيرين وزوجها وهما مندمجان في الغناء وسط بعض من أعضاء فرقتهما الموسيقية، داخل منزلهما، بينما يصورهم شقيقها محمد عبد الوهاب.

نفي شيرين عبد الوهاب لخلافها مع زوجها يثير الجدل!

وبالرغم من تفاعل البعض مع الفيديو وإعجابهم بالحالة المبهجة التي ظهرا بها وهما يغنيان أغنيتهما الشهيرة؛ إلا أنهما نالا بعض الانتقادات أيضًا، بسبب المبالغة في فكرة نفي الشائعات أكثر من مرة في أوقات متقاربة، وفسر البعض الأمر بأن الفنانة المصرية كلما تحاول إبعاد تركيز الجمهور عن أنباء خلافاتها مع زوجها، فإن تصرفاتها المبالغ فيها تتسبب في عودة الحديث عن الخلافات مرة أخرى، بل وإثارة الشكوك حول مدى صحتها.

وكانت شيرين عبد الوهاب قد ردت قبل أيام قليلة على الشائعات المتداولة حولها في الفترة الأخيرة وأخبار طلاقها من حسام حبيب، بنشر أول صورة لهما من منزلهما، حيث شاركت الجمهور بلحظة رومانسية لهما في منزلهما وعلقت قائلة: "زي مانتوا شايفين، مبنبطلش خناق"، وسخرت في تعليقها من الشائعات المتداولة حول مشاجرتهما، وواصلت التغزل فيه قائلة:"حبه جنة".