أغنية "كورونا فيروس" لمحمد رمضان تقترب من 2 مليون مشاهدة في 24 ساعة فقط

نجاح كبير حققته أغنية "كورونا فيروس" للفنان محمد رمضان، والتي طرحها مساء أمس، الأربعاء، عبر قناته على موقع يوتيوب بعد فترة طويلة من الترويج لها عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

عدد مشاهدات كليب "كورونا فيروس"

الكليب الذي أخرجه محمد سامي، ونشره رمضان عبر قناته على اليوتيوب، بالتعاون مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، اقتربت عدد مشاهداته حتى الآن إلى مليوني مشاهدة على يوتيوب فقط، ولاقى كليب الأغنية تفاعلًا كبيرًا من قبل متابعي رمضان بسبب مضمون الأغنية أو الرقصات الجديد التي قدمها الفنان المصري في الكليب.

محمد رمضان يطرح أحدث كليباته 

وكان محمد رمضان قد حرص على ظهور نجله علي، في أحدث كليباته، والذي تم تصويره داخل منزل رمضان، وناقش فكرة التوعية بطرق الوقاية من فيروس كورونا ولكن بطريقة كوميدية وساخرة.

محمد رمضان وتكرار التعاون مع محمد سامي

وحرص محمد رمضان أيضًا على تكرار التعاون مع المخرج محمد سامي في الكليب الجديد، وذلك بعد نجاحهما سويًا في مسلسل "البرنس" الذي عُرض في شهر رمضان المنقضي، واعتبره الجمهور أحد أبرز المسلسلات التي عرضت هذا العام.

ومسلسل "البرنس" لعب بطولته بجانب محمد رمضان كل من أحمد زاهر ونور اللبنانية وإدوارد وروجينا ومحمد علاء وسلوى عثمان ونجلاء بدر ورحاب الجمل وريم سامي وأحمد داش، وحقق نجاحًا ساحقًا وإشادات من قبل الجمهور والنقاد، بسبب أحداث المسلسل المؤثرة وأداء أبطاله.