نجل محمد عبده يرد على الحديث عن إصابة والده بفيروس كورونا..صورة

أثار الفنان السعودي الملقب بفنان العرب، محمد عبده، قلق جمهوره بعدما انتشر مقطع فيديو له وهو يدخل احد الأماكن، وهو مرتديًا الكمامة الطبية، وهو ما جعل البعض يتحدث عن أنباء إصابته بفيروس كورونا، وأن الفيديو يوثق لحظة وصوله لمستشفى العزل المخصصة للمصابين بالفيروس!

حقيقة إصابة محمد عبده بفيروس كورونا

إلا أن عبد الرحمن عبده نجل المطرب محمد عبده قد نفى تلك الأنباء التي زعمت إصابة والده بالفيروس، وكتب عبر حسابه بتويتر بعد انتشار تلك الشائعات: "ياحبايبي والدي بخير.. انتو بخير؟".

سبب ظهور محمد عبده بالكمامة

وأكد البعض أن ظهور محمد عبده المثير للجدل، وهو يرتدي الكمامة، كان عند دخوله أحد الفنادق من أجل إجراء بروفة حفله الأخير الذي عُرض على الهواء مباشرة عبر منصة شاهد.

الحفل الذي أحياه محمد عبده كان ضمن حفلات عيد الفطر 2020 التي قدمتها منصة شاهد تحت شعار "معيدين معكم"، كما تخلل الحفل حوار مقتضب لعبده مع الإعلامي علي العلياني تحدث فيه عن يومياته في فترة العزل المنزلي مع أبنائه، حيث مازح جمهوره بقوله بأن فترة العزل المنزلي جعلته يعرف عدد أولاده العشرة بعدما كان يعتقد بأن عددهم تسعة فقط.

محمد عبده مصاب الاكتئاب؟

الجدير بالذكر أيضًا أن نجل الفنان محمد عبده قد كشف مؤخرًا أن والده قد دخل في حالة اكتئاب بسيطة وذلك بسبب العزل المنزلي جراء تداعيات فيروس كورونا ومكوثه لفترات طويلة في المنزل في الفترة الماضية، خاصة وأنه غير معتاد على ذلك، حيث ناشد جمهوره بإرسال تعليقات مفرحة لوالده، إلا أن الفنان الكبير قد حرص على مقاومة تلك الحالة في أحدث حفلاته، وظهر متفاعلًا مع مقدم الحفل، ومع فرقته الموسيقية.