نيللي كريم تعلن خطوبتها رسمياً وتستعد للزواج للمرة الثالثة.. بالصور

حسمت الفنانة نيللي كريم الجدل حول ارتباطها وأخبار زواجها في الساعات الأخيرة، وأعلنت خطبتها رسميأً بعد تداول صورها مع خطيبها في الجونة.

نيللي كريم تعلن خطبتها من رجل الأعمال عمر إسلام

وأكدت الفنانة نيللي كريم أخبار خطبتها اليوم، بعد نشرها أول صورة مع خطيبها رجل الأعمال عمر إسلام أمس في مدينة الجونة، وأثارت الجدل برومانسيتها معه وإخفائها هويته والاكتفاء بنشر يدها وهي تمسك بيده فقط، وهو الأمر الذي اعتبره الجمهور إعلاناً بارتباطها.

واحتفلت نيللي كريم بخطوبتها على رجل الأعمال عمر إسلام بحضور عائلتها وعدد قليل من المقربين في مدينة الجونة هذا الأسبوع، وذلك بعد ضجة كبيرة حول زواجها سراً هذا الأسبوع، والتي نفتها نيللي كريم قبل ان تعود وتكشف عن خطبتها رسمياً.

نيللي كريم تستعد للزواج للمرة الثالثة

وذكرت مصادر أن نيللي كريم تستعد للاحتفال بزواجها بعد انتهاء أزمة كورونا وترتب لها خلال الشهور المقبلة، وتعتبر تلك الزيجة الثالثة لها في حياتها بعد تجربتها الأولى في الزواج في التسعينات والتي أثمرت عن انجابها ابنيها كريم ويوسف، قبل ان تتزوج للمرة الثانية في 2004 من خبير التغذية هاني أبو النجا.

وانفصلت نيللي كريم عن هاني أبو النجا في 2015 وأثمرت زيجتهما عن ابنتيهما سيليا وكندة، قبل ان تعلن نيللي كريم عن استعدادها للزواج للمرة الثالثة في 2020، وبعد انتهاء عرض مسلسلها الأخير "بـ 100 وش" الذي قدمته في موسم رمضان مع آسر ياسين وحقق نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيري.