فرح بسيسو تتحدث عن رأيها بدخول ابنتها لمجال التمثيل في أحدث ظهور..بالفيديو

ظهرت الفنانة الأردنية فرح بسيسو عبر مقطع بث مباشر على انستجرام بعدما انتشرت صورة لها مؤخرًا خلال قضاء عطلتها الصيفية، وأثارت الجدل بسبب تغير ملامحها.

فرح بسيسو تتحدث عن بناتها

وتحدثت فرح بسيسو التي ظهرت بعد غياب عدة سنوات رفقة إحدى بناتها؛ عن بعض من تفاصيل حياتها الخاصة، وابنتيها وأكدت أنها تعيش مع أسرتها في ولاية كالفورنيا، لافتة إلى أن إحدى بناتها تحب التمثيل والغناء وتتمتع بصوت جيد، وأنها لا تمانع دخولها مجال التمثيل مثلها.

أحدث ظهور لفرح بسيسو

كما أوضحت الفنانة فرح بسيسو أن هناك واحدة من بناتها ترفض تسليط الضوء عليها وبالتالي لا تحب الظهور عبر البث المباشر الذي قدمته، مُشيرة إلى أنها ستحاول التواصل مع متابعيها باستمرار بشكل أسبوعي.

وكانت أثارت فرح بسيسو قد أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما تسربت لها صورة جديدة من أحدث ظهور لها، رغم ابتعادها عن الأضواء منذ فترة طويلة وخطفت الأنظار بسبب ملامحها التي اختلفت قليلًا عما اعتاد عليه الجمهور من قبل،

واعتبر البعض أن ملامح التقدم في العمر بدت واضحة عليها إلى حد ما، خاصة وأنها حرصت على التقاط صورة طبيعية بدون أي مؤثرات أو مكياج.

معلومات عن فرح بسيسو 

ومن المعروف أن فرح بسيسو ممثلة أردنية من أصول فلسطينية، وولدت وعاشت في الكويت، ودرست لعامين بمعهد الفنون المسرحية قبل أن تغادر إلى دمشق بعام 1990 وكانت بدايتها في التسعينيات وتحديدًا عام 1994 بعد أن تخرجت من معهد الفنون المسرحية بدمشق، فشاركت بمسلسلي "حمام القيشاني" و"جواهر".