ياسر جلال بديل عمرو يوسف رسميًا في مسلسل "سيف الله" وإشادات متبادلة بينهما

بعد اعتذار الفنان عمرو يوسف عن مسلسل "سيف الله - خالد بن الوليد" وتردد أنباء عن وجود خلافات بينه وبين الشركة المنتجة، نفى الفنان المصري كل تلك الأخبار، كما أعلن رسميًا عن بطل المسلسل الجديد والذي من المقرر عرضه عام 2021.

ياسر جلال بديل عمرو يوسف في "سيف الله"

وتداول الجمهور مقطع فيديو يجمع النجمين عمرو يوسف وياسر جلال، وهما يعلنان أن ياسر تعاقد على العمل ليقدم شخصية خالد بن الوليد بدلًا من عمرو يوسف، وأكد عمرو أن ياسر كان على اتصال دائم به عندما تم تأجيل تصوير المسلسل وخروجه من موسم رمضان 2020، وكان حريصًا على تشجيع صديقه لتقديم الدور.

ولفت عمرو يوسف إلى أنه كان متعاقدًا من قبل على عمل لرمضان 2021، وعند تأجيل تصوير "سيف الله" وخروجه من موسم رمضان الماضي، اعتذر عنه لأنه لم يستطع التوفيق بين العملين في 2021، وبالتالي أسندت بطولة المسلسل إلى ياسر جلال.

ياسر جلال وعمرو يوسف

عمرو يوسف يشيد بياسر جلال

وأشاد عمرو يوسف برقي واحترام صديقه ياسر جلال، وأكد أن ياسر لم يستطع قبول الدور إلا بعدما جاء إليه وتحدث معه وتأكد من موافقته وأنه اعتذر بالفعل عن الدور وليس لديه مشكلة من أن يقوم ياسر بالبطولة، نافيًا أية شائعات حول وجود خلاف بينه وبين جهة العمل.

يذكر أن مسلسل "سيف الله"، من إنتاج شركة سينرجي، وتصوير وإخراج رؤوف عبد العزيز وسيناريو وحوار إسلام حافظ، والعمل مأخوذ من كتاب "عبقرية خالد" لعباس محمود ‏العقاد ومن المقرر الإعلان عن باقي فريق العمل قريبًا.

ياسر جلال

أحدث أعمال ياسر جلال

وكان ياسر جلال قد حقق نجاحًا كبيرًا في رمضان المنقضي بمسلسل "الفتوة" الذي شارك في بطولته كل من أحمد صلاح حسني ومي عمر ونجلاء بدر ومحمود حافظ وأحمد خليل ورياض الخولي ومها نصار وليلى أحمد زاهر وإنعام سالوسة وغيرهم وتأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.