نينا عبد الملك ترزق بطفلها الأول وترد على إنتقادات اسمه

رزقت الفنانة اللبنانية نينا عبد الملك​ بمولودها الأول الذي وضعته في احدى مستشفيات الإمارات وطمأنت الجمهور عن صحتها وصحة مولودها كما ردت على الانتقادات التي طالت اسم مولودها.

نينا عبد الملك ترزق بطفلها الأول

وأعلنت نينا عبداللمك نبأ انجابها لمولودها الأول عبر تغريدة نشرتها على حسابها على تويتر وكتبت فيها :"بحب طمنكن انا ولدت بخير وسلامة الحمدلله، "شان" خلق عالساعة ١١:١١ مساءً بتوقيت الإمارات ، كانت ولادة سهلة جداً الحمد لله".

وسبق وأن كشفت نينا عبد الملك عن اسم مولودها الثلاثي الذي أثار جدلا وهو "اوسياندي شان الشيخ" وردت على الانتقادات التي طالت الإسم قائلة ان "اوسياندي" اسم نيجيري، اما شان فهو اسم عربي، والشيخ هي كنية زوجها حسان الشيخ.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

نينا عبد الملك ومراحل حملها وزواجها

وطيلة فترة الحمل، حرصت نينا عبدالملك على استعراض مراحل حملها وآخرها نشرها فيديو في الأيام الأخيرة قبل ولادتها حيث بدا بطنها بارزا بشكل كبير وعلقت قائلة  “baby loading”.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وكانت نينا عبد الملك فاجأت متابعيها، بإعلانها نبأ زواجها، من مقدم البرامج السوري حسان الشيخ في يوليو 2019 وقالت بأن زواجها تم قبل هذا الوقت بـ 10 أشهر حيث أقاما حفل صغير اقتصر على أسرتيهما فقط، مؤكدة أن سبب إخفاء إعلان الزواج طوال هذه المدة، هي رغبة كل منهما في اختيار الوقت المناسب.