شقيق شيرين عبد الوهاب ينشر صورتها ويهاجم "الكدابين"..هل قصد التعليق على أزمة إصابتها بـ"كورونا"؟

لازالت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب محل اهتمام الجمهور، ليس بسبب أنباء أزمتها مع زوجها المطرب حسام حبيب والتي نفتها مؤخرًا، ولكن أيضًا بسبب تردد أنباء إصابتها بفيروس كورونا.

شقيق شيرين عبد الوهاب يعلق على إصابتها بـ"كورونا"؟

وحتى الآن لم تخرج النجمة المصرية لتنفي تلك الأنباء بشكل رسمي عبر حسابها على تويتر، لكن شقيقها محمد عبد الوهاب يبدو أنه حرص على التعليق على الأمر بشكل غير مباشر، عبر حسابه على فيسبوك.

وكان شقيق شيرين عبد الوهاب قرر التعليق على نجاح أغنية "كدابين" التي طرحتها شقيقته مؤخرًا، واحتفل بوصول عدد مشاهدات الأغنية على قناة شيرين الرسمية على يوتيوب إلى 90 مليون مشاهدة، كما اعتبره البعض قرر التلميح والتعليق بشكل غير مباشر على مروجي الشائعات ضد شقيقته، فعلق على الصورة التي شاركها لشقيقته ونجاح أغنيتها بكلمة "الكدابين" وهو ما فسره البعض إشارة منه إلى كل من يساهم في نشر أي شائعة تخص حالتها الصحية أو الزوجية.

حقيقة إصابة شيرين عبد الوهاب ووالدتها بكورونا

وتردد مؤخرًا أن شيرين عبد الوهاب أجرت تحاليل فيروس كورونا بعد الاشتباه في إصابتها، وكذلك عدد من أفراد عائلتها ومن بينهم والدتها، ولم تعلق الفنانة على الجدل المثار حول حالتها الصحية وحول حقيقة إصابتها بالفيروس، وكذلك زوجها حسام حبيب والذي لم يرد على تساؤلات الجمهور حول حقيقة تلك الأنباء.

أزمة شيرين وحسام حبيب

وجاء ذلك بعد أيام قليلة من الضجة الكبيرة التي أثيرت حول علاقة حسام حبيب بشيرين عبد الوهاب، وتداول شائعات حول نشوب خلافات كبيرة بينهما تطورت إلى مشاجرة بالأيدي بينهما، وهو ما استدعى الفنان أحمد سعد إلى التدخل، على اعتباره صديقصا قديمًا لشيرين، وكذلك تحرير محضر من شيرين عبد الوهاب ضد زوجها، قبل ان يخرج الطرفان لنفي تلك القصة تمامًا.