هيا مرعشلي تطل بالفستان الأبيض في عيد ميلادها الـ23.. 8 صور

تصدر اسم الفنانة السورية هيا مرعشلي، منصات البحث على الإنترنت، خلال الساعات الماضية، حيث تداول الجمهور صورًا جديدة من حفل عيد ميلادها الـ23 والذي احتفلت به الأسبوع الماضي وسط عدد من زملائها.

صور جديدة من عيد ميلاد هيا مرعشلي

وشارك عدد من محبي هيا مرعشلي، صورًا جديدة من حفل عيد ميلادها عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وعبر بعضهم عن مدى إعجابهم بأجواء الحفل الذي حضره أصدقائها وأفراد أسرتها.

فيما عبر البعض عن عدم إعجابهم بإطلالة الفنانة الشابة، والتي اعتبروها جريئة وغير ملائمة ليوم ميلادها، والاحتفال البسيط الذي أقامته، حيث ارتدت فستانا قصيرا باللون الأبيض على حذاء رياضي.

النجوم يهنئون هيا مرعشلي بعيد ميلادها

وتلقت هيا مرعشلي التهاني بمناسبة عيد ميلادها من قبل عدد من زملائها بالوسط الفني، ومتابعيها، ومن بينهم الفنانة سلافة معمار، التي كتبت لها: "كل سنة وأنت بألف خير يا حبيبي"، بينما علق الفنان اللبناني عباس جعفر وقال: "عيد ميلاد سعيد".

حقيقة خطبة هيا مرعشلي وناصيف زيتون

في سياق أخر، كانت هيا مرعشلي قد نفت قبل شهرين أنباء خبطتها من الفنان ناصيف زيتون، وذلك عن طريق الإعلامي صبحي عطري الذي تواصل مع المكتب الإعلامي لهيا مرعشلي والذي نفى تمامًا الأمر، كما أوضح أن هيا تعحبت من انتشار مثل تلك الشائعة خاصة وأنها لم تربطها أي علاقة شخصية أو صداقة بالفنان ناصيف زيتون، ولم يلتقيا من قبل من الأساس.

ومن المعروف أن هيا مرعشلي تنتمي لعائلة فنية؛ فوالدتها الراحلة رندة مرعشلي، ووالدها الفنان طارق مرعشلي، وجدتها أم والدها هي الفنانة القديرة ناهد حلبي.