قبل الحلقة الرابعة من مسلسل "ليه لأ".. هالة صدقي تكشف علاقة الأحداث بحياة أمينة خليل الحقيقية!

تحدثت الفنانة هالة صدقي عن الجدل المثار حول مسلسلها الجديد "ليه لأ" والذي يعرض حالياً عبر تطبيق شاهد، وكشفت عدة كواليس عن المسلسل.

هالة صدقي تكشف كواليس مسلسل "ليه لأ"

وقالت الفنانة هالة صدقي في مداخلة لها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها "القاهرة الآن"، إنها سعدت بسبب خروج مسلسل "ليه لأ" من موسم رمضان الماضي، رغم حزن جميع الأبطال على خروج المسلسل، ورأت إن العرض خارج رمضان سيضمن النجاح للمسلسل بسبب اختلافه عن مسلسلات موسم رمضان.

وأضافت هالة صدقي إنها تخوض لأول مرة تجربة عرض مسلسلات على الانترنت من خلال تطبيق "شاهد"، وعبرت عن سعادتها بسبب نجاح المسلسل جماهيرياً بعد عرض الحلقات الأولى منه رغم عرضه خارج التلفزيون، بالإضافة إلى القصة الجديدة التي يتناولها العمل.

هالة صدقي تعلق على جدل مسلسل "ليه لأ"

وقالت هالة صدقي إن مسلسل "ليه لأ" لا يحرض السيدات على التمرد على الأهل، ولكنه يشجع على النقاش داخل الأسرة، وذلك بعد الجدل المثار حول علاقة هالة صدقي بابنتها أمينة خليل في المسلسل، وكشفت عن تلقى هالة صدقي مكالمة من والدة أمينة خليل قالت بها إن عبرت ما بداخلها تجاه ابنتها أمينة خليل في الحقيقة من خلال المسلسل.

وكشفت هالة صدقي عن معاناتها في تصوير المسلسل بسبب أزمة فيروس كورونا، والذي تسبب في توقف تصوير المسلسل لفترة قبل استكماله مؤخراً، ويعرض المسلسل على تطبيق شاهد أيام الخميس والجمعة والسبت من كل اسبوع، ويشارك في بطولته عدد من النجوم أبرزهم أمينة خليل وهاني عادل وهالة صدقي وشيرين رضا وغيرهم.