حقيقة إصابة شيرين عبد الوهاب ووالدتها بفيروس كورونا

عادت شيرين عبد الوهاب إلى إثارة التساؤلات حولها للمرة الثانية هذا الأسبوع، وذلك بعد تداول أخبار حول الاشتباه في إصابتها بفيروس كورونا وبعض أفراد عائلتها مؤخراً.

شيرين عبد الوهاب تثير التساؤلات حول حالتها الصحية

وتداولت بعض صفحات مواقع التواصل والمصادر أن شيرين عبد الوهاب أجرت تحاليل فيروس كورونا مؤخراً بعد الاشتباه في إصابتها، وكذلك عدد من أفراد عائلتها ومن بينهم والدتها، وتضاربت الأخبار حول حقيقة تأكيد إصابتهما بالفيروس أو أن الأمر مجرد شائعات جديدة حولها.

صمت شيرين عبد الوهاب يثير الغموض

ولم تعلق الفنانة شيرين عبد الوهاب على الجدل المثار حول حالتها الصحية وحول حقيقة إصابتها بفيروس كورونا، وكذلك زوجها حسام حبيب والذي لم يرد على تساؤلات الجمهور حول حقيقة هذه التكهنات والشائعات التي انتشرت في الساعات الأخيرة.

وجاء ذلك بعد أيام قليلة من الضجة الكبيرة التي أثيرت حول علاقة حسام حبيب بشيرين عبد الوهاب، وتداول شائعات حول نشوب خلافات كبيرة بينهما تطورت إلى مشاجرة بالأيدي وكذلك تحرير محضر من شيرين عبد الوهاب ضد زوجها، قبل ان يخرج الطرفان لنفي القصة جملة وتفصيلاً.

هل تخرج شيرين عبد الوهاب عن صمتها تجاه الشائعات المتكررة؟

وينتظر الجمهور من شيرين عبد الوهاب حسم هذه الشائعات المتكررة والتكهنات المستمرة حول حالتها الصحية وعلاقتها بزوجها، والتي زادت بسبب اختفائها عن مواقع التواصل، وبدأت في الفترة الأخيرة بعد تداول صورة لشيرين وهي في إحدى العيادات الطبية وظهرت بوزن زائد وهو ما فتح باب التساؤلات حول حالتها.