صور هنا الزاهد تحتفل بنهاية تصوير فيلمها "الغسالة" رغم أزمة كورونا!

احتفلت الفنانة هنا الزاهد مع فريق عمل فيلمها الجديد "الغسالة" اليوم بانتهاء تصوير الفيلم، وسط تجمع كبير من زملائها رغم أزمة فيروس كورونا وانتشاره في الوسط الفني والإعلامي مؤخراً.

هنا الزاهد تتجاهل إجراءات الوقاية من كورونا

ونشرت الشركة المنتجة لفيلم "الغسالة" صوراً من كواليس اليوم الأخير من تصوير الفيلم، واحتفل صناع العمل بانتهائه بعد توقف تصويره في رمضان بسبب أزمة كورونا، ولم يحدد موعد عرض الفيلم بسبب توقف عروض السينما الفترة الحالية.

هنا الزاهد تحتفل بنهاية "الغسالة"

وشهد احتفال نهاية تصوير فيلم "الغسالة" حضور جميع أبطال العمل وعلى رأسهم الفنان محمود حميدة وأحمد حاتم ومحمد سلام وطاهر أبو ليلة وغيرهم، بالإضافة إلى المخرج عصام عبد الحميد، وعلق أحمد حاتم على نهاية التصوير قائلاً:" لينا ميعاد يوماً ما في السينما ان نشاء الله".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Zaid Kurdi (@zeidkurdi) on

غموض حول موعد عرض فيلم "الغسالة"

وتعرضت هنا الزاهد وصناع فيلم "الغسالة" لانتقادات كبيرة بعد نشر صور كواليس التصوير، بسبب عدم التزام فريق العمل بإجراءات الوقاية من فيروس كورونا والتباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات وكذلك العمل في تجمعات كبيرة رغم التحذيرات من انتشار الفيروس.

ويسيطر الغموض حول موعد عرض الفيلم بسب توقف السينمات وكان من المقرر عرضه في موسم عيد الفطر الماضي، ويعتبر الفيلم هو التجربة الثانية التي تجمع هنا الزاهد مع أحمد حاتم، وتدور قصته في إطار كوميدي وخيالي حول آلة التحكم بالزمن على هيئة غسالة يلجأ لها بطل الفيلم للهروب من واقعه.