عاصي الحلاني يشوق الجمهور لأغنيته الجديدة بفيديو رومانسي مع زوجته

عاصي الحلاني وزوجته

عاصي الحلاني وزوجته

عاصي الحلاني وزوجته

عاصي الحلاني وزوجته

عاصي الحلاني مع عائلته

عاصي الحلاني مع عائلته

عاصي الحلاني وزوجته

عاصي الحلاني وزوجته

عاصي الحلاني وزوجته كوليت بولس

عاصي الحلاني وزوجته كوليت بولس

خطف الفنان عاصي الحلاني الأنظار على مواقع التواصل الإجتماعي اليوم بعد نشره فيديو رومانسي مع زوجته كوليت بولس للترويج لأغنيته الجديدة "رجعتيني لبدايتي".

عاصي الحلاني يرقص مع زوجته في كواليس أغنيته الجديدة

ونشر الفنان عاصي الحلاني فيديو له مع زوجته وهما يرقصان برومانسية على أنغام أغنيته الجديدة "رجعتيني لبدايتي"، والتي يستعد لطرحها خلال أيام بالتعاون مع شركة "روتانا".

وحاز المقطع الرومانسي لعاصي الحلاني مع زوجته كوليت بولس على تفاعل كبير من قبل الجمهور والمتابعين على مواقع التواصل، وشوق به عاصي الحلاني الجمهور لأغنيته الجديدة، والتي يبدو انها تحمل الطابع الرومانسي أيضاُ.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assi El Hallani (@assielhallaniofficial) on

رومانسية عاصي الحلاني مع زوجته

وتعتبر تلك المرة الثانية التي يروج بها عاصي الحلاني لأغانيه الرومانسية مع زوجته، وذلك بعدما نشر الشهر الماضي فيديو كليب أغنية "بعشقك"، والذي شاركت به زوجته كوليت بولس وكذلك أبنائه، ووثق به عاصي الحلاني قصة حبه معها بعد ما يقارب 25 عام من الزواج.

ووجه عاصي الحلاني في الفيديو رسالة للجمهور لدعمهم في حملة البقاء في المنازل للوقاية من فيروس كورونا، وكذلك للدعوة للتماسك الأسري من خلال نموذجه مع زوجته وأبنائه، وحققت الكليب أكثر من 2 مليون مشاهدة في شهر من طرحه، وهو ما شجع عاصي الحلاني لتكرار التجربة مع زوجته في أغنيته المقبلة.