رد قوي من محمد رمضان بعد تعرض أسرته للعنصرية بسبب لون بشرتهم

محمد رمضان وابنه

محمد رمضان وابنه

محمد رمضان

محمد رمضان

محمد رمضان

محمد رمضان

محمد رمضان في حفل زفاف شقيقته

محمد رمضان في حفل زفاف شقيقته

محمد رمضان في كليبه الجديد

محمد رمضان في كليبه الجديد

محمد رمضان في كليب

محمد رمضان في كليب "كورونا فيروس"

خرج الفنان محمد رمضان عن صمته تجاه التعليقات المسيئة والعنصرية منه ومن أفراد أسرية بسبب لون بشرتهم، ورد بطريقة قوية وحاسمة على هذه التعليقات.

محمد رمضان يرد بقوة على التعليقات العنصرية

وأعاد محمد رمضان نشر إحدى التعليقات العنصرية ضده وضد ابنه "علي" على حسابه بفيسبوك، ورد بطريقة قوية على هذا التعليق المسيء وقال:" انا فخور بلوني ولون ابويا وأولادي .. اللي ربنا خلقه ومبسوط ان ولادي هيطلعوا ضد العنصرية والدليل ان أمهم وأبوهم لونين مختلفين عن بعض".

محمد رمضان مع ابنه في كواليس أغنيته الجديدة

ونشر محمد رمضان صورة له مع ابنه علي من كواليس تصوير أغنيته الجديدة "كورونا فيروس"، وعلق على الصورة قائلاً:" علمت إبني علي إزاي يعقم غرفته في كليب كورونا ڤيروس .. الأغنية في خلال أيام قليلة على قناتي الرسمية على يوتيوب .. المشتركين في القناة هيشوفوها قبل نزولها بيوم".

وواصل محمد رمضان تشويق الجمهور لأغنيته الجديدة "كورونا فيروس"، والتي يتعاون بها مع المخرج محمد سامي بعد عملهما مؤخراً في مسلسل "البرنس"، ونشر رمضان مقطع فيديو من كواليس الأغنية والتي يبدو انها صورها بالكامل في منزله.

محمد رمضان يتعرض للانتقادات

وأثار محمد رمضان الكثير من الجدل في الفترة الأخيرة وذلك بسبب مخالفته لإجراءات الوقاية من فيروس كورونا في أكثر من مناسبة، وآخرها في حفل زفاف شقيقته والذي شهد حضور كبير، بالإضافة إلى استعانته بعدد من الراقصين في كليبه الجديد ومن قبلها استعراضه للتجمعات الجماهيرية الكبيرة في كواليس مسلسله الأخير "البرنس".