أول تعليق من شيرين وحسام حبيب على أنباء مشاجرتهما..ورد أحمد سعد يثير الجدل

حرصت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب، على الرد على أنباء مشاجرتهما التي انتشرت مساء أمس الخميس، على نطاق واسع، وتداولها عدد من المهتمين بالمجال الفني عل مواقع التواصل الاجتماعي.

أول تعليق من شيرين على شائعات اعتداء زوجها عليها

وأوضحت شيرين الأمر ووصفته بالشائعة وكتبت عبر حسابها على تويتر: "قريت أخبار أو بمعنى أصح إشاعات مالهاش أي أساس من الصحة ومش مظبوطة بالمرة.. بحبك يا صاحبي"، فيما استعان حسام حبيب بآية قرآنية عبر حسابه على تويتر أيضًا وكتب: "فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ فَزَادَهُمُ اللَّهُ مَرَضًا".

حسام حبيب يرد على أنباء مشاجرته مع شيرين

وأضاف في تغريدة أخرى: "حسبي الله ونعم الوكيل، اتقوا الله أن تخوضوا في أعراض الناس.. موتوا بغيظكم" معبرًا عن استيائه من الشائعات المنتشرة حول شجاره مع زوجته، واعتدائه عليها بالضرب، وهو ما جعلها تستعين بصديقها الفنان أحمد سعد لحل الأزمة بينهما، بحسب الأنباء التي ترددت بالأمس.

أحمد سعد يثير الجدل

من جانبه أيضًا قرر الفنان أحمد سعد التعليق على الأمر، خاصة وأنه كان له نصيبًا من الشائعات المنتشرة، حيث قيل إنه تدخل لمنع طلاق الثنائي بعد مشاجرتهما الحادة، ونشر أحمد سعد عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة تجمعه بشيرين وزوجها، ولم يحدد توقيت التقاطها.

إلا أن تعليق أحمد سعد في البداية فسره البعض بأن الصورة التقطت بعد مصالحته بين الزوجين، فقرر تعديل تعليقه من "أصحابي وحبايبي" إلى "أصحابي وحبايبي.. وكل اللي بسمعه إشاعات".

كذلك حرص محمد عبد الوهاب شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب، على نفي تلك الأخبار الخاصة بشجار شقيقته مع زوجها وحسم الأمر، حيث نفى عبر حسابه على فيسبوك وكتب: "حسبي الله ونعمة الوكيل في كل مفتري.. كل ده هري وهبل ومفيش أي حاجة من دي خالص، شيرين في بيتها مع جوزها وأولادها".