نجوم يستعيدون ذكرياتهم بصور من طفولتهم.. شاهدوا كيف تغيّرت ملامحهم

هنا الزاهد

هنا الزاهد

ياسمين صبري هل تغيرت ملامحها بين الطفولة والنضوج

ياسمين صبري هل تغيرت ملامحها بين الطفولة والنضوج

نبيل شعيل  بين الطفولة والنضوج

نبيل شعيل بين الطفولة والنضوج

احمد فلوكس في طفولته مع رجاء الجداوي

احمد فلوكس في طفولته مع رجاء الجداوي

الفنانة بسمة في طفولتها

الفنانة بسمة في طفولتها

عبدالمجيد عبدالله  بين الطفولة والنضوج

عبدالمجيد عبدالله بين الطفولة والنضوج

هنادي مهنا  بين الطفولة والنضوج

هنادي مهنا بين الطفولة والنضوج

ابنة هيفاء وهبي زينب فياض بين الطفولة والنضوج

ابنة هيفاء وهبي زينب فياض بين الطفولة والنضوج

العودة الى ذكريات الطفولة لا يفقد بريقه ابداً بين العديد من النجوم الذين يحبذون مشاركة الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي بصورهم وهم بمراحل عمرية صغيرة من دون الخشية من مقارنتها مع التغييرات الطارئة على ملامحهم في مرحلة نضوجهم الحالية، او من خلال ترصّد الجمهور لصور فنانيهم بهذه الفترة وإعادة تداولها عبر السوشيال ميديا.

جمعنا لكم أبرز الصور المتداولة مؤخرا من طفولة النجوم:

نجمات في طفولتهن

الفنانة هنا الزاهد المرشحة حاليا على قائمة أجمل 100 وجه في العالم، كشفت عن صورة لها عبر انستغرام من ألبوم ذكريات طفولتها حيث بدت في أولى سنواتها العمرية بملامح جميلة وشقراء وبدا بأنها لم تتغير بشكل جذري عن ملامحها الحالية.

النجمة المصرية ياسمين صبري التي تعد من أجمل النجمات في الوسط الفني، إرتأت حسم جدل خضوعها لعمليات التجميل بطريقة غير مباشرة من خلال الكشف عن صورة قديمة لها من مرحلة طفولتها والتي ارتدت فيها فستان ابيض أثناء حضورها زفاف عمتها، وظهرت ياسمين بملامح جميلية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post s

ابنة النجمة هيفاء وهبي، زينب فياض اختارت ايضا مشاركة جمهورها بصورة لها من طفولتها فبدت بملامح جميلة بالعيون الواسعة الملونتين كوالدتها.

كذلك نشرت الفنانة بسمة صورة لها من طفولتها وهي تمرح على الأرجوحة وعلقت عليها قائلة:" لما الواحد يدعيه في صور زمان ويلاقي فرحة وتفاؤل وامل في بكرة"، وايضا ظهرت الفنانة هنادي مهنا صورة لها عبر تويتر خلال سنواتها الأولى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

لما الواحد يدعيه في صور زمان ويلاقي فرحة وتفائل وامل في بكرة

A post shared by Basma Hassan (@basmaofficial_) on

صور من طفولة النجوم

النجوم كان لهم حصة ايضا في الرجوع بعقارب الزمن للوراء، فنشرت مي العيدان ضمن  احدث تدويناتها على انستغرام صورة للفنان الكويتي الكبير نبيل شعيل أثناء فترة طفولته وتغزلت به قائلة: " صورة بلبل الخليج نبيل شعيل قبل وبعد . . والله يا بوشعيل بكل حالتك سكبه وخبه ورزه كافي انك معانا بكل المناسبات والأزمات".

وتوازياً، تداول معجبو النجم عبد المجيد عبدالله صورة قديمة له من طفولته، كما نشر احمد فلوكس صورة له من مرحلة طفولته مع النجمة القديرة رجاء الجداوي التي ترقد حاليا في العناية الفائقة بسبب فيروس كورونا، وكشف بأن والدته الراحلة كانت على علاقة صداقة قوية بها، وعلق قائلا :"ربنا يشفيكي ويعافيكي يا أمي، رجاء الجداوي، كانت أعز صديقة لأمي الله يرحمها وهي فعلا أمي، ربنا يقومك بالسلامة يا رب".