لينا الفيشاوي تكشف عن صور لأخيها غير الشقيق "تيتوس" بعدما كبر 

أثارت لينا الفيشاوي ابنة الفنان المصري أحمد الفيشاوي، الجدل مجددًا بعدما كشفت لأول مرة عن صور أخيها غير الشقيق من والدها الفنان الشهير، وذلك مساء اليوم، الخميس.

صور لينا الفيشاوي مع أخيها غير الشقيق

ونشرت لينا الفيشاوي عبر حسابها على انستجرام، صورًا لأخيها غير الشقيق الذي يُدعى تيتوس، وظهرت في الصور برفقته خلال نزهتهما والتي لم تكشف إن كانت من لقاء حديث أو لقاء سابق، إلا أنها عبرت عن مدى سعادتها به وتمنت أن يلتقيا مجددًا قريبًا.

وعلقت لينا الفيشاوي على الصور التي شاركتها مع متابعيها على انستجرام، وقالت: "هذا هو أخي تيتوس الفيشاوي، أنا سعيدة جدًا لأنني أخيرًا في حياتي أصبحت قادرة على صنع ذكريات معه.. أحبك كثيرًا تيتوس، لا أستطيع الانتظار لرؤيتك قريبًا". 

لينا الفيشاوي تثير التساؤلات بعد نشر صور أخيها 

ولاقت صور لينا وأخيها غير الشقيق، تفاعلًا كبيرًا من قبل متابعيها، فالبعض تعجب من الظهور الأول لنجل الفنان أحمد الفيشاوي والذي لم يكن قد تحدث عنه من قبل، كما فسر البعض أن لينا قررت نشر هذه الصور في هذا التوقيت تحديدًا لتتسبب في مضايقة

والدها بعد أزمتها معه، وتزامنًا أيضا مع تأييد حبسه ورفض معارضته في القضية التي رفعت ضده من قبل زوجته السابقة لعدم سداد تكاليف نفقة لينا، والتي حكم فيها من قبل بمعاقبة الفيشاوي بالحبس لمدة سنة بسبب عدم تسديده لهذه النفقة.

christian-dogma.com

نجل أحمد الفيشاوي

الجدير بالذكر أن مواقع التواصل الاجتماعي ضجت العام الماضي بصورة لتيتوس نجل أحمد الفيشاوي، والذي أنجبه من الألمانية دينيس، التي ارتبط بها منذ سنوات طويلة، لكنه لم يعلق عليها أو يشاركها مع جمهوره، منذ ذلك الوقت وحتى الآن..