بعد إخفاقه في "رجالة البيت".. أحمد فهمي يستعد لعمل جديد ويغير طريقته مع الجمهور

رغم أن علاقته بالجمهور المتابع له لم تكن على ما يرام من قبل، بسبب ردوده الغاضبة على سخريتهم منه والتي قد تصل إلى حد الشتائم العلنية، إلا أن الفنان أحمد فهمي يبدو أنه قرر اتباع أسلوبًا جديدًا مع متابعيه خاصة بعد إخفاقه في أحدث مسلسلاته "رجالة البيت" الذي عُرض في شهر رمضان المنقضي.

أحمد فهمي يتبع أسلوبًا جديدًا بعد إخفاق "رجالة البيت"

وكان مسلسل "رجالة البيت" قد لاقى انتقادات كبيرة وقت عرضه، بسبب الكوميديا المقدمة به والتي اعتبرها البعض لا تمت للكوميديا بصلة، وهو ما جعل صناع المسلسل يقدمون اعتذارًا للجمهور ويعدوهم بتقديم أعمالا أفضل بعد ذلك.

وبالفعل بدأ أحمد فهمي التحضير لعمل فني جديد، حيث شارك جمهوره على موقع انستجرام بصورة جديدة له ظهر فيها وهو يقرأ سيناريو جديد، واكتفى بالتعليق عليه بجملة: "نقطة ومن أول السطر"، ولاقت الصورة تفاعلًا كبيرًا بين متابعيه.

كيف واجه أحمد فهمي الانتقادات

وبالرغم من أن بعض المتابعين عبروا عن استيائهم من آخر مسلسلاته التي قدمها، ووصل الأمر إلى توجيه السباب له، إلا أن فهمي لم يرد عليهم بغضب مثلما كان يفعل في السابق على كل من يخطأ بحقه، بل قابل تلك الردود بتوجيه الشكر لمتابعيه.

أحمد فهمي و"رجالة البيت"

كذلك حرص البعض الأخر على دعم أحمد فهمي وتشجيعه على تقديم عمل جيد الفترة المقبلة، وتأكيدهم على أن كل فنان لابد من أن يمر بفترة صعبة في مشواره، قد تشهد أعمالًا دون المستوى.

الجدير بالذكر أن مسلسل رجالة البيت كان من بطولة أحمد فهمي وأكرم حسني وبيومي فؤاد وعارفة عبد الرسول ولطفي لبيب وعدد من ضيوف الشرف.