أصالة نصري تستعد لتسجيل ألبومها الخليجي الجديد

أصالة نصري تستعد لتسجيل ألبومها الخليجي الجديد، وذلك بعد فترة طويلة من الاستعداد منذ أن اعلنت عن الألبوم في شهر ديسمبر الماضي، وأكدت قرب طرحه.

أصالة تعود بألبوم خليجي جديد

تعود من جديد الفنانة أصالة لنشاطها الفني وذلك عن طريق ألبومها الخليجي الجديد الذي ينتظره محبي الفنانة من أشهر مضت، حيث أن أصالة نصري قد كشفت في شهر ديسمبر الماضي عن بداية استعدادها لألبوم خليجي وذلك على هامش فعاليات موسم الرياض الذي شاركت فيه العام الماضي، وتستعد الفنانة خلال هذه الفترة لطرح أغنية خليجية منفردة قبل طرح الألبوم بشكل نهائي، ويتردد أن أصالة سوف تتعاون مع شركة لايف ستايلز ستديوز.

الفنانة أصالة

أبرز المشاركين في ألبوم أصالة

ومن المنتظر أن تتعاون النجمة أصالة مع العديد من الشعراء والملحنين البارزين في الخليج العربي والذين من أبرزهم الشاعر عبد الرحمن بن مساعد، وسهم ، وكانت الفنانة أصالة قد وعدت جمهورها أن البومها الخليجي القادم سوف يحمل العديد من المفاجآت فقالت خلال حديثها مع برنامح "mbc trending" المعروض على قناة "mbc 4": "سوف يتعاون معي في الألبوم الأمير الشاعر عبد الرحمن بن مساعد وكذلك سوف يشاركنا الملحن السعودي سهم، وأنا لأول مرة أتحدث بهذا الشكل عن ألبومي  لكن أعد بألبوم مليء بالمفاجآت وسوف يسعد الجمهور الخليجي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@mbctrending) on

أصالة مع عائلتها في عطلة بالجونة

الفنانة السورية أصالة تقضي خلال هذه الفترة عطلتها الصيفية بمدينة الجونة بالغردقة في مصر مع أسرتها، وقد نشرت أصالة عبر حسابها على "انستجرام" بعض الصور والفيديوهات التي تجمعها مع عائلتها، كما شارك ابنها الأكبر خالد الذهبي، صورًا وفيديوهات له مع والدته وأسرته، عبر خاصية "الاستوري" على "انستجرام" وكشف خالد عن تعرضه لموقف محرج بسبب تصرفات والدته معه خلال إجازتهما الصيفية. وكانت أصالة قد ظهرت في الفيديوهات التي شاركها نجلها على "انستجرام"، وهي تحتضنه وتقبله باستمرار، وهو ما جعله يمازحها ويتغزل فيها، حيث قال: "مفيش حد في جمالها.. والناس حوالينا فاكرينها مراتي"، لافتًا إلى أن تصرفاتها معه قد توحي للبعض بذلك.