فيديو محمد رمضان ينشر برومو كليب أغنيته عن كورونا ويثير الغضب مجدداً!

أثار الفنان محمد رمضان الجدل اليوم بعد نشره مقطع من كواليس تصوير كليب أغنيته الجديدة "كورونا فيروس"، وذلك بسبب طريقة تعامله مع أزمة الفيروس والتي تعرضه للهجوم دائماً.

محمد رمضان يكشف كواليس كليب أغنية "كورونا فيروس"

ونشر محمد رمضان مقطع فيديو من كليب أغنية "كورونا فيروس"، والذي سيطرحه قريباً، وظهر في المقطع وهو يغني ويرقص مع عدد من الراقصين داخل المنزل وهم مرتدين للكمامات، وحاز المقطع على نسب مشاهدة عالية فور طرحه وتخطى المليون مشاهد في ساعات قليلة.

محمد رمضان يثير الغضب بسبب كورونا

وعلق محمد رمضان على الفيديو قائلاً:" البروڤة النهائية لكليب كورونا.. إنتظروه في خلال ايام على قناتي الرسمية على يوتيوب.. ثقة في الله نجاح"، وكان محمد رمضان قد أعلن عن الأغنية في نهاية شهر رمضان ونشر مقطع منها برفقة ابنته الكبرى داخل سيارته.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

ورغم تنفيذه للأغنية للتوعية ضد فيروس كورونا، إلا أن محمد رمضان تعرض لهجوم كبير من قبل الجمهور بسبب طريقة تعامله مع أزمة فيروس كورونا، خاصة بسبب إصراره على تجاهل تعليمات الوقاية والتباعد الاجتماعي وتصويره للكليب بأعداد كبيرة داخل منزله وهو ما يتنافى مع رسالة الأغنية.

محمد رمضان يتجاهل انتقادات زفاف شقيقته

ولا تعتبر تلك المرة الأولى التي يثير بها محمد رمضان الغضب بسبب طريقة تعامله مع أزمة كورونا، والتي بدأت أثناء تصويره لمسلسله "البرنس" وتجاهله لإجراءات الوقاية، واستمرت حتى إقامته حفل زفاف لشقيقته وسط حضور كبير وهو ما تسبب في تدخل الشرطة وتعرضه لهجوم واسع.