فيديو آخر تطورات حالة رجاء الجداوي الصحية.. تأثرت بشائعة وفاتها والنجوم يتضامنون معها!

رجاء الجداوي

رجاء الجداوي

الفنانة رجاء الجداوي

الفنانة رجاء الجداوي

رجاء الجداوي

رجاء الجداوي

رجاء الجداوي في المستشفى

رجاء الجداوي في المستشفى

رجاء الجداوي في مسلسل لعبة النسيان

رجاء الجداوي في مسلسل لعبة النسيان

ما تزال حالة الفنانة رجاء الجداوي محل قلق الجمهور وزملائها، خاصة بعد الشائعات التي تداولت عنها أمس، والتي أثرت على حالتها النفسية داخل المستشفى بحسب ما كشفه مقربون منها.

أشرف زكي: رجاء الجداوي قرأت شائعة وفاتها وتأثرت نفسياً

وقال الفنان أشرف زكي إن الفنانة رجاء الجداوي حالتها الصحية مستقرة، ولكنها تعاني نفسياً ومعنوياً خاصة بعد تداول شائعات وفاتها والتي تابعتها بنفسها في مستشفى العزل، وكشف إن الفنانة متأثرة بسبب وفاة الفنان حسن حسني مؤكداً ان مثل هذه الأمور تؤثر على فرص تعافيها من فيروس كورونا.

ابنة رجاء الجداوي تحسم الجدل حول صحة والدتها

وطمأنت أيضاً أميرة مختار، ابنة رجاء الجداوي، الجمهور اليوم ونفت تدهور حالة والدتها أو فقدانها الوعي، وقالت نقلاً عن طيب والدتها إنها لا تزال في مرحلة ما قبل التنفس الصناعي، وطلبت من محبيها تكثيف الدعاء لها.

سيرين عبد النور وأصالة تتضامنان مع رجاء الجداوي

وتضامن عدد من النجوم مع الفنانة رجاء الجداوي، ومنهم الفنانة سيرين عبد النور التي وجهت لها رسالة قائلة:" الله يحميكي ويشفيكي وتقوميلنا بالسلامة من قلبي بدعي وبطلب من الكل يصلي ويدعي ترجعي بصحتك واحسن من قبل".

ودعت الفنانة أصالة لها قائلة:" الله يشفي ستّ الطيّبات ..القلّب النّقي والرّوح الحلوه .. عافاكي الله ياغاليتنا والقدوة رجاء الجداوي"، ودعت الفنانة آيتن عامر وبوسي شلبي الجمهور بعدم تداول الشائعات والأخبار المزيفة حول الحالة الصحية لرجاء الجداوي حتى لا تتأثر بها وكذلك عائلتها.