أحمد السقا يكشف نتيجة تحليل كورونا لزوجته وحقيقة إصابته بالفيروس

احمد السقا وزوجته

احمد السقا وزوجته

احمد السقا ومها الصغير

احمد السقا ومها الصغير

دينا حويدق

دينا حويدق

المذيعة دينا حويدق

المذيعة دينا حويدق

احمد السقا وزوجته

احمد السقا وزوجته

شهد هذا الاسبوع عدة إصابات بين المذيعين والعاملين في القنوات المصرية بفيروس كورونا، ومن بينهم المذيعة دينا حويدق والتي تزامل المذيعة مها الصغير زوجة الفنان أحمد السقا.

أحمد السقا يطمئن الجمهور على حالته الصحية

وأثار الفنان أحمد السقا القلق وخوف الجمهور من أمكانية تعرضه للإصابة بسبب مخالطة زوجته مها الصغير لزميلتها دينا حويدق في البرنامج، وكشفت مصادر منذ أيام أن الفنان أحمد السقا وزوجته دخلا في العزل الذاتي بالمنزل بعد علمهما بإصابة دينا حويدق وعدد من العاملين في القناة.

أحمد السقا يكشف نتيجة تحليل كورونا

وطمأن الفنان أحمد السقا الجمهور اليوم على حالته الصحية وكذلك حالة زوجته، وقال على حسابه بانستقرام: "أنا وزوجتي بخير الحمد لله.. والتحليل طلع وكله تمام الحمد لله .. وربنا يشفي كل من أصيب".

ولا تعتبر تلك المرة الأولى التي يثير بها الفنان أحمد السقا القلق من إصابته بفيروس كورونا، وذلك بعدما كشف عن إجرائه عدة اختبارات أثناء تصويره برنامجه الأخير"اغلب السقا" في لبنان، والذي عرض في موسم رمضان الماضي.

إصابة عدد من المذيعين بكورونا

وضرب فيروس كورونا الوسط الإعلامي المصري هذا الأسبوع، وأعلن عدد من المذيعين إصابتهم بالفيروس ومنهم المذيعة ريهام السهلي وآية عبد الرحمن ودينا حويدق من قناة "سي بي سي"، وكذلك المذيعة إلهام نمر وكريم رمزي وعمرو صلاح وغيرهم.