أحلام تتسبب في إثارة التساؤلات حول صحة شريهان..فكيف ردت الأخيرة؟

احلام وشريهان

احلام وشريهان

شريهان

شريهان

الفنانة شريهان

الفنانة شريهان

احلام

احلام

المطربة احلام

المطربة احلام

تحرص الفنانة المصرية شريهان، على مشاركة جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي بتفاصيل مميزة من حياتها الخاصة، باستمرار، كما تحرص كل فترة على نشر بعض الأدعية التي يتفاعل معها الجمهور بشكل إيجابي، وكان أحدثها اليوم، الأربعاء.

أحلام تتسبب في انتشار شائعة مرض شريهان

وتزامنًا مع انتشار فيروس كورونا، نشرت الفنانة المصرية دعاء عبر حسابها على تويتر، وقالت فيه: "أعوذُ باللهِ وقدرتِه مِن شرِّ ما أجِدُ وأُحاذِرُ"، وهو ما أثار الجدل بين متابعيها الذين قسروا الأمر بأنها ربما تعاني من أزمة صحية جديدة، وهو ما جعل البعض يتفاعل معها ويتمنى لها الشفاء العاجل.

وكان رد الفنانة الإماراتية أحلام على تدوينتها، من أكثر الأسباب التي ساهمت في انتشار فكرة تعرض الفنانة شريهان لأزمة صحية مفاجئة، حيث أعادت أحلام نشر تغريدة الفنانة المصرية وعلقت عليها قائلة: "سلامتك يا غالية".

شريهان توضح سبب دعائها وتنفي مرضها

إلا أن تعليقات الجمهور على تدوينة أحلام وتفاعلهم معها وأمنياتهم بالشفاء لشريهان، جعل الاخيرة توضح حقيقة تعرضها لأزمة صحية مؤخرًا.

وأكدت شريهان في ردها على أحلام، أنها لم تقصد الدعاء لنفسها فقط، بل قصدت الدعاء للجميع في ظل الأزمة الحالية، نافية أنباء مرضها، وأضافت: "قلقي ودعائي عليكم ولكم جميعاً (كل العالمين) وليس نفسي.. حماكم ربي ورعاكم وحفظكم من كل مكروه وشر أو أي أذى.. اللهم أمين يارب العالمين".

شريهان تتفاعل مع وفاة حسن حسني وأزمة رجاء الجداوي

وتحرص الفنانة المصرية القديرة على التفاعل باستمرار مع جمهورها ومع التطورات التي تحدث لزملائها من نجوم الوسط الفني، حيث نعت مؤخرًا الفنان الراحل حسن حسني، ونشرت صورًا لها تجمعها معه من أحد الأفلام التي تشاركا في بطولتها، وعلقت قائلة: "تغمده الله بواسع رحمته وأسكنه فسيح جنانه والهم أهله وذويه جميل الصبر وحسن العزاء إنا لله وإنا إليه راجعون.. إن لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى".

كما حرصت على دعم صديقتها الفنانة رجاء الجداوي بعد إصابتها بفيروس كورونا، ونشرت صورة معها على تويتر، وعلقت قائلة: "كوني بخير أرجوكي يا أنيقة الفن المصري.. قومي لنا جميعاً بالسلامة يا أم أميرة صغيرتي وحبيبتي وابنة قلبي، كوني بخير يا جدة روضة الجميلة.. انهضي يا أمي بمنتهى الخير والصحة والحب كعادتك.. انهضي حبيبتي كعادتك بمنتهى الإيمان والإرادة والصمود والقوة والعزيمة والفن الراقي.. يارب".