بوسي شلبي عن تطورات صحة رجاء الجداوي: "احترموا مشاعر ابنتها..إحنا تعبانين"

بوسي شلبي ورجاء الجداوي

بوسي شلبي ورجاء الجداوي

رجاء الجداوي

رجاء الجداوي

الفنانة رجاء الجداوي

الفنانة رجاء الجداوي

كواليس لعبة النسيان

كواليس لعبة النسيان

رجاء الجداوي

رجاء الجداوي

رجاء الجداوي في المستشفى

رجاء الجداوي في المستشفى

حرصت الإعلامية المصرية بوسي شلبي على طمأنة متابعيها على الحالة الصحية للفنانة القديرة رجاء الجداوي، بعد الأنباء التي أثيرت قبل ساعات عن تدهور حالتها وفقدانها الوعي.

بوسي شلبي تطمئن الجمهور على حالة رجاء الجداوي

ونشرت الإعلامية بوسي شلبي عبر حسابها على الفيسبوك، صورة قديمة جمعتها بالفنانة رجاء الجداوي، وظهرتا فيها مرتديتان الكمامة والقفازات الطبية، وعلقت بوسي على الصورة وقالت إنها تواصلت مع ابنة رجاء والتي طمأنتها على حالتها، وأضافت: "كلمت أميرة.. رجاء كويسة، من فضلكم حرام إحنا تعبانين".

بوسي شلبي مستاءة من الشائعات حول صحة رجاء الجداوي

كما عبرت بوسي شلبي عن مدى استيائها من الشائعات المتداولة مؤخرا والتي تفيد بأن الحالة الصحية لرجاء الجداوي تدهورت، ووصل الأمر لدخولها في غيبوبة، وتابعت بوسي: "أرجوكم إحنا كلنا تعبانين.. احترموا مشاعر بنتها وادعوا لرجاء، أي خبر هايكون من بنتها أو دكتور أشرف زكي، أرجوكم مش وقت إشاعات دلوقتي.. رجاء الجداوي ربنا معاكي يا غالية وترجعي لنا بالسلامة يارب".

وقبلها كانت أميرة ابنة الفنانة القديرة، قد أوضحت الأمر، ونفت الشائعات المتداولة عن والدتها، وكتبت عبر حسابها على فيسبوك: "ماما في الرعاية المركزة.. ولكن الحمد لله لم تفقد الوعي.. وربنا يحفظها وادعوا لها بالشفاء".

تطورات الحالة الصحية لرجاء الجداوي بعد إصابتها بكورونا

وكانت الفنانة رجاء الجداوي قد شعرت فجر أمس، الثلاثاء بعدة أعراض لم تستطع تحملها، مثل ضيق في التنفس وألم بالصدر وصداع بالرأس وهبوط، وهو ما أدى إلى نقلها على الفور إلى غرفة الرعاية المركزة بمستشفى أبو خليفة للعزل الطبي بمحافظة الإسماعيلية بمصر.

كما عانت الفنانة القديرة خلال الأيام الماضية، من عدم استقرار في درجة حرارتها، رغم استقرار حالتها الصحية، كذلك حرصت على طمأنة الجمهور بنفسها على حالتها الصحية من خلال رسالة صوتية، تداولها الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.