تسريب صورة جديدة للفنانة فرح بسيسو بعد اختفائها الطويل والجمهور يشيد بملامحها الطبيعية

فرح بسيسو

فرح بسيسو

فرح مع بناتها

فرح مع بناتها

فرح بسيسو وبناتها

فرح بسيسو وبناتها

الفنانة فرح بسيسو

الفنانة فرح بسيسو

فرح بسيسو

فرح بسيسو

أثارت الفنانة الأردنية فرح بسيسو الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما تسربت لها صورة جديدة من أحدث ظهور لها، رغم ابتعادها عن الأضواء منذ فترة طويلة.  

أحدث ظهور لفرح بسيسو

ولفتت فرح بسيسو الأنظار بسبب ملامحها التي اختلفت قليلًا عما اعتاد عليه الجمهور من قبل، واعتبر البعض أن ملامح التقدم في العمر بدت واضحة عليها إلى حد ما، خاصة وأنها حرصت على التقاط صورة طبيعية بدون أي مؤثرات.

الجمهور يشيد بملامح فرح بسيسو الطبيعية

فيما أشاد البعض الأخر بطبيعتها وعدم ظهورها بمكياج لافت أو خضوعها لعمليات تجميل مبالغ فيها، مثلما تفعل بعض النجمات مؤخرًا، حيث عبروا عن مدى اشتياقهم لها وتمنوا عودتها مرة أخرى للظهور على الشاشة وتقديم أعمالًا فنية مميزة.

ومن المعروف أن فرح بسيسو ممثلة أردنية من أصول فلسطينية، وولدت وعاشت في الكويت، ودرست لعامين بمعهد الفنون المسرحية قبل أن تغادر إلى دمشق بعام 1990 وكانت بدايتها في التسعينيات وتحديدًا عام 1994 بعد أن تخرجت من معهد الفنون المسرحية بدمشق، فشاركت بمسلسلي "حمام القيشاني" و"جواهر".

أشهر أعمال فرح بسيسو الدرامية

ومن أشهر أعمال الفنانة الأردنية مسلسلات "أيام الغضب" و"الأخوة 2" و"المحكوم" و"الزير سالم" و"عرسان آخر الزمان" و"مخاوي الذيب" و"كليوباترا" و"أبو جانتي ملك التاكسي" و"الحبيب الأولي" ولعبة الموت",

وكان آخر ظهور لها في عمل درامي كان في مسلسل "حلاوة الروح" الذي أنتج عام 2014، ولعب بطولته كل من خالد صالح وغسان مسعود ومكسيم خليل ونسرين طافش وعبد المنعم عمايري ودانا مارديني واميرة العايدي وأخرين، ومن تأليف رافي وهبي وإخراج شوقي الماجري.